تأجيل موعد اطلاق لعبة The Sinking City على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي..

أعلن فريق التطوير Frogwares عن تأجيل موعد إطلاق لعبتهم ذات العالم المفتوح بطعم التحقيقات The Sinking City نظرا لتزاحم الألعاب في الفترة الواقعة ما بين الشهر الحالي و شهر أبريل (4) المقبل حيث كان من المفترض للعبة أن تصدر في الواحد و العشرين من الشهر الحالي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

من جهتها عبرت الناشرة للعبة Bigben عن استيائها من أمر التأجيل قائلين إن الفريق كان من المفترض له دراسة موضوع إطلاق اللعبة منذ البداية, بالنسبة لي أرى بأن قرار تأجيل اللعبة و الهروب من مسألة ازدحام اللعبة فعل ذكي للغاية و خاصة و ان العناوين الصادرة في هذه الفترة قوية و بالتالي اللعبة سيتم ظلمها تجاريا.

على أية حال, سنترككم مع إحدى عروض اللعبة أعلاه بغرض التذكير و أيضا ننوه بأن موعد إطلاق اللعبة الجديد أصبح في السابع و العشرين من شهر يونيو (6) القادم و الموافق لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button