ديمو Stranger of Paradise: FF Origin متاح الان للتحميل على بلايستيشن..

تحديث: ديمو لعبة Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin متاح الان للتحميل عبر متجر بلايستيشن بعد الكشف الرسمي عنه في حدث State of Play.


الموضوع الاصلي

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء حدث بلايستيشن State of Play لكن يبدو ان التسريبات ستفسد بعض المفاجأت خلال الساعات القليلة القادمة خاصة بعد ظهور تفاصيل ديمو Stranger of Paradise: FF Origin على الانترنت.

يبدو ان مشروع لعبة Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin سيكون احد العناوين التي سيتم تغطيتها القادمة من الناشرين اليابانيين الذي لمحت له سوني من خلال الاعلان عن حدث الليلة.

من خلال حساب @PlaystationSize على تويتر والذي يمتلك منصة مراقبة لتحديثات متجر بلايستيشن الخلفية، تمكن من رصد ظهور ديمو للعبة المذكورة في تحديثات متجر بلايستيشن 5. حيث يبلغ حجم ملف التحميل 35.7 جيجا.

من المتوقع ان يتم الكشف عن الديمو خلال حدث State of Play الليلة استعداداً لاطلاقه اللعبة يوم 18 مارس الجاري.

حسب ما تم الكشف عنه في الاعلان الرسمي فسوف يتم بدء بث الحلقة الجديدة من حدث بلايستيشن State of Play الساعة 1:00 بعد منتصف هذه الليلة القادمة (ليلة الاربعاء الخميس) بتوقيت مكة.

الحدث سيكون كالعادة منقول عبر قنوات بلايستيشن المخلتفة منها قناة اليوتيوب التي يمكنكم مشاهدتها من خلال روابط البث المباشر في هنـا.

الحدث سيمتد لـ 20 دقيقة تقريباً، بينما لم تكشف سوني عن عناوين محددة سيتم استعراضها او الكشف عنها في الحدث الا انها اشارت الى نقطتين واضحتين، الاولى انه لن يكون هناك اي حديث عن نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2.

والثانية هي انه سيكون هناك تركيز خاص على بعض العناوين من ناشرين يايانيين، والذي اشعل نار التوقعات ورفع الامال بين الجمهور المترقب لبعض العناوين.

سنكون معكم خلال تغطيتنا للحدث الليلة، فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button