نسخة البلايستيشن 4 من لعبة Devil May Cry 5 “منقحة” على خلاف نسخة الاجهزة الاخرى..

تحتوي لعبة Devil May Cry 5 على مشهد او اثنين من مشاهد التعري و لكن هذه المشاهد لم نكن نعلم انها من المفترض ان تكون واضحة و ظاهرة الا عندما قمنا بانفسنا بتجربة نسخة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي للعبة حيث تظهر هذه المشاهد بوضوح على عكس نسخة البلايستيشن 4 التي تم استخدام نظام تغطية على الصورة فيها.

احد المشاهد التي ينقذ فيها دانتي صديقته “تريش” في نسخة البلايستيشن 4 ستلاحظ انعكاس الضوء على الصورة حيث كانت تريش عارية تماما في هذا المشهد و لكن الانعكاس الضوئي او “lens flare” حجب المشهد بشكل جزئي كما تشاهدون في الصورة بالاسفل, لكن المفاجئ هو ان هذا الحجب لم يحدث الا فقط في النسخة الغربية و الاوروبية و على جهاز البلايستيشن 4 فقط, بمعنى اخر نسخة الحاسب الشخصي و نسخة الاكسبوكس وان لم يتم حجب المشهد و كذلك النسخة اليابانية على البلايستيشن 4 لم يتم حجب المشهد فيها.

هذا الحجب ظهر بعد اطلاق اللعبة و بالتحديد بعد اطلاق التحديث 1.1 و الذي صدر بعد صدور اللعبة بيومان تقريبا و لا ندري ما السر وراء حجب هذا المشهد فقط بشكل حصري على البلايستيشن 4 و في النسخة الغربية فقط و لكن ربما يكون هذا الامر بعد طلب من سوني ذلك كونه فقط متواجد في نسخة البلايستيشن 4.

لعبة Devil May Cry 5 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button