نسخة البلايستيشن 4 من لعبة Devil May Cry 5 “منقحة” على خلاف نسخة الاجهزة الاخرى..

تحتوي لعبة Devil May Cry 5 على مشهد او اثنين من مشاهد التعري و لكن هذه المشاهد لم نكن نعلم انها من المفترض ان تكون واضحة و ظاهرة الا عندما قمنا بانفسنا بتجربة نسخة الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي للعبة حيث تظهر هذه المشاهد بوضوح على عكس نسخة البلايستيشن 4 التي تم استخدام نظام تغطية على الصورة فيها.

احد المشاهد التي ينقذ فيها دانتي صديقته “تريش” في نسخة البلايستيشن 4 ستلاحظ انعكاس الضوء على الصورة حيث كانت تريش عارية تماما في هذا المشهد و لكن الانعكاس الضوئي او “lens flare” حجب المشهد بشكل جزئي كما تشاهدون في الصورة بالاسفل, لكن المفاجئ هو ان هذا الحجب لم يحدث الا فقط في النسخة الغربية و الاوروبية و على جهاز البلايستيشن 4 فقط, بمعنى اخر نسخة الحاسب الشخصي و نسخة الاكسبوكس وان لم يتم حجب المشهد و كذلك النسخة اليابانية على البلايستيشن 4 لم يتم حجب المشهد فيها.

هذا الحجب ظهر بعد اطلاق اللعبة و بالتحديد بعد اطلاق التحديث 1.1 و الذي صدر بعد صدور اللعبة بيومان تقريبا و لا ندري ما السر وراء حجب هذا المشهد فقط بشكل حصري على البلايستيشن 4 و في النسخة الغربية فقط و لكن ربما يكون هذا الامر بعد طلب من سوني ذلك كونه فقط متواجد في نسخة البلايستيشن 4.

لعبة Devil May Cry 5 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى