رسميا: لعبة الخيال العالمي Control قادمة هذا الصيف..

لعبة استيديو Remedy المنتظرة Control و التي ستجمع في اسلوبها ما بين لعبة Quantum Theory و العاب الاستيديو الاخرى لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق رغم انه تم التأكيد في وقت ساق ان اللعبة ستصدر هذا العام 2019 و لكن اليوم اصبح لدينا مدة زمنية اضيق لنحصر فيها تاريخ الاطلاق.

خلال تصريحات مطوري اللعبة لموقع Game Informer مؤخرا تم التاكيد على ان اللعبة ستصل الينا في صيف هذا العام و هذه المرة الاولى التي يتم فيها حصر موعد الاطلاق حيث اصبح الان لدينا اطار زمني ينحصر ما بين شهر يوليو (7) و حتى شهر سبتمبر (9).

و هذا يعني ايضا اننا قدر نرى تحديد نهائي ليوم الاطلاق خلال فعاليات معرض E3 2019 التي ستنطلق في شهر يونيو  (6) اي قبيل دخولنا الى فصل الصيف و قد يكون المكان و الزمان المناسبين للكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة.

يذكر ان المطورين قد كشفوا المزيد من التفاصيل حول اللعبة منها احتمالية ان نحصل على محتوى اضافي خاص بعد اطلاقها و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button