رسميا: لعبة الخيال العالمي Control قادمة هذا الصيف..

لعبة استيديو Remedy المنتظرة Control و التي ستجمع في اسلوبها ما بين لعبة Quantum Theory و العاب الاستيديو الاخرى لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق رغم انه تم التأكيد في وقت ساق ان اللعبة ستصدر هذا العام 2019 و لكن اليوم اصبح لدينا مدة زمنية اضيق لنحصر فيها تاريخ الاطلاق.

خلال تصريحات مطوري اللعبة لموقع Game Informer مؤخرا تم التاكيد على ان اللعبة ستصل الينا في صيف هذا العام و هذه المرة الاولى التي يتم فيها حصر موعد الاطلاق حيث اصبح الان لدينا اطار زمني ينحصر ما بين شهر يوليو (7) و حتى شهر سبتمبر (9).

و هذا يعني ايضا اننا قدر نرى تحديد نهائي ليوم الاطلاق خلال فعاليات معرض E3 2019 التي ستنطلق في شهر يونيو  (6) اي قبيل دخولنا الى فصل الصيف و قد يكون المكان و الزمان المناسبين للكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة.

يذكر ان المطورين قد كشفوا المزيد من التفاصيل حول اللعبة منها احتمالية ان نحصل على محتوى اضافي خاص بعد اطلاقها و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى