حجم لعبة Sekiro: Shadows Die Twice على الاكسبوكس وان قد لا يكون منطقيا🤨!!

احد العقبات التي اصبحت تواجه اللاعبين في الجيل الحالي هو حجم الالعاب الذي قد لا نتفاجأ اذا كان حجمها 100 جيجا او كثر من ذلك و قد ممرنا بهذه التجربة كثيرا مؤخرا مع عدد من الالعاب التي صدرت على المنصات المنزلية و الحاسب و لكن قد تكون المفاجأة عندما نرى حجم احد العاب الجيل الحالي هو اقل بكثر من نصف النصف لهذا الحجم.

صفحة لعبة Sekiro: Shadows Die Twice على متجر مايكروسوفت الرسمي تلقت تحديث كشف عن حجم اللعبة و الذي قد يكون مفاجئ للكثير حيث ستحتاج فقط 12.58 جيجا من اجل تنصيبها على الجهاز.

هذا الحجم قد يضع الكثير من علامات الاستفهام اهمها هل سيكون هذا هو الحجم النهائي ام سيكون هناك تحديث في اليوم الاول قد يضاعف الحجم و حتى ان تم ذلك فلن يصل حجم اللعبة الى نطاق الاحجام المتوقعة لالعاب هذا الجيل و التي لا تقل عن 40 جيجا..!

من ناحية اخرى نسخة الحاسب الشخصي و حسب ما تم الكشف عنها من خلال متطلبات تشغيل اللعبة فسوف تحتاج الى ضعف هذه المساحة تقريبا و بالتحديد 25 جيجا و هذا كون نسخة الحاسب تأتي مدعمة بالمزيد من المميزات الخاصة بجودة الرسومات و المؤثرات بينما لم يتم حتى الان الكشف عن حجم نسخة البلايستيشن 4 و لكن لا نتوقع ان يكون الحجم بعيد عن ذلك الخاص بنسخة الاكسبوكس وان.

Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس الجاري و سيتم اطلاق مراجعتنا للعبة بعد صدورها بوقت و ذلك حسب رغبة شركة اكتفجين الناشرة للعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock