نسخة مجانية من لعبة Dead or Alive 6 متوفرة الان للتحميل على جميع المنصات..

اعلن استيديو Team Ninja و شركة Koei Tecmo عن لعبة Dead or Alive 6: Core Fighters المجانية و التي ستتوفر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي..

لعبة Dead or Alive 6: Core Fighters متوفرة الان على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة الاساسية و من خلال هذه النسخة المجانية ستتمكن من الوصول الى الكثير من مميزات اللعبة و اختبار قدراتك القتالية حيث سيتوفر لك طور اللعب التنافسي Versus و بجانب الاطوار التالية:

  • Arcade
  • Training
  • Time Attack
  • Quest mode

ايضا و لحسن الحظ سيكون طور Online Ranked Battles متوفر ضمن النسخة المجانية و لكنه يتطلب منك ان تمتلك اشتراك بلس مفعل على البلايستيشن 4 و اشتراك جولد على الاكسبوكس وان, اما الشيء الذي لن نحصل عليه في هذه النسخة المجانية هو طور القصة الذي يمكنك شرائه كمحتوى اضافي DLC بجانب عدد من الشخصيات الاخرى.

  تخفيضات مارس المجنونة انطلقت عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي على المئات من العناوين, اليكم القائمة..

لعبة Dead or Alive 6: Core Fighters متوفرة للتحميل الان مجانا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock