اليكم تقيمات لعبة The Division 2 بعض المواقع العالمية, هل انت مستعد ايها العميل.؟

تفائل كبير بين جمهور و محبي لعبة The Division 2 بعد صدورها و تجربتهم لها و لكن اذا كنت تنتظر تقيمات اللعبة فاليك ما تريد حتى تنطلق ايها العميل..

لا شك ان لعبة The Division 2 حققت انطلاقة قوية رغم اننا لم نطلع حتى الان على الكثير من المراجعات و التقيمات الخاصة باللعبة و ذلك لان اللعبة تحتاج الى المزيد من الوقت للتعمق اكثر فيها و التمكن من تجربة الكثير من العناصر و الاطوار المتوفرة فيها و نحن في VGA4A بكل صراحة مستمتعين في اللعبة و نستعد لاعطاء تقيمنا النهائي لها في وقت قريب ان شاء الله.

في الوقت الرهن تمكنا من الحصول على بعض المراجعات التي صدرت من بعض المواقع العالمية و التي تظهر حصول اللعبة على تقيمات جدا مبشرة خصوصا لجمهور اللعبة الذي ينتظرها منذ مدة و المترددين في الدخول الى مغامرة جديدة في الجزء الجديد.

  • Gamersky – 7.5/10
  • Destructoid – 8.5/10

حتى الان لم يظهر متوسط التقيمات الخاصة باللعبة على موقع ميتاكريتكس و ذلك لعدم اتمام العدد اللازم لاعطاء المتوسط و الذي يشترط وجود 4 تقيمات بحد ادنى من اجل اعطاء المتوسط حيث لم تحصل اللعبة الا على تقيم من موقعين فقط.

[irp]

على كل حال نود ان نطمئنكم انه يوجد الكثير من التحسينات في اللعبة عن الجزء الاول و مازالنا مستمتعين في تجربتنا الحالي و يمكنكم الاطلاع على انطباعنا الاولى حول تجربتنا للعبة هنا الى حين توفر مراجعتنا الكاملة للعبة في وقت قريب باذن الله و نذكر ان اللعبة متوفر حاليا على جميع المنصات مع دعم كامل للغة العربية في جميع النسخ المحلية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button