اليكم تقيمات لعبة The Division 2 بعض المواقع العالمية, هل انت مستعد ايها العميل.؟

تفائل كبير بين جمهور و محبي لعبة The Division 2 بعد صدورها و تجربتهم لها و لكن اذا كنت تنتظر تقيمات اللعبة فاليك ما تريد حتى تنطلق ايها العميل..

لا شك ان لعبة The Division 2 حققت انطلاقة قوية رغم اننا لم نطلع حتى الان على الكثير من المراجعات و التقيمات الخاصة باللعبة و ذلك لان اللعبة تحتاج الى المزيد من الوقت للتعمق اكثر فيها و التمكن من تجربة الكثير من العناصر و الاطوار المتوفرة فيها و نحن في VGA4A بكل صراحة مستمتعين في اللعبة و نستعد لاعطاء تقيمنا النهائي لها في وقت قريب ان شاء الله.

في الوقت الرهن تمكنا من الحصول على بعض المراجعات التي صدرت من بعض المواقع العالمية و التي تظهر حصول اللعبة على تقيمات جدا مبشرة خصوصا لجمهور اللعبة الذي ينتظرها منذ مدة و المترددين في الدخول الى مغامرة جديدة في الجزء الجديد.

  • Gamersky – 7.5/10
  • Destructoid – 8.5/10

حتى الان لم يظهر متوسط التقيمات الخاصة باللعبة على موقع ميتاكريتكس و ذلك لعدم اتمام العدد اللازم لاعطاء المتوسط و الذي يشترط وجود 4 تقيمات بحد ادنى من اجل اعطاء المتوسط حيث لم تحصل اللعبة الا على تقيم من موقعين فقط.

  المطور بكل ثقة: محتوى Dying Light 2 سيجعل اللاعب يعيد اللعبة مرارا و تكرارا

على كل حال نود ان نطمئنكم انه يوجد الكثير من التحسينات في اللعبة عن الجزء الاول و مازالنا مستمتعين في تجربتنا الحالي و يمكنكم الاطلاع على انطباعنا الاولى حول تجربتنا للعبة هنا الى حين توفر مراجعتنا الكاملة للعبة في وقت قريب باذن الله و نذكر ان اللعبة متوفر حاليا على جميع المنصات مع دعم كامل للغة العربية في جميع النسخ المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock