مصدر: لعبة Helldivers 2 قادمة خلال شهر أكتوبر 2023

بعد تصنيف ESRB الأخير والذي يشير إلى أن لعبة Helldivers 2 موجهة لفئة أعمار 17 عام فما فوق، يبدو لعبة المطور Arrowhead Games جاهزة للإصدار خلال الأشهر المقبلة، حيث قال المسرب “توم هندرسون” من Insider Gaming أنه من الممكن أن نرى إصدار اللعبة في وقت أقرب مما كنا نتوقع.

حصل المسرب “هندرسون” على موجز ​​عن شراكة من سوني “بشرط عدم الكشف عن الهوية”، يطلب هذا الموجز من صناع المحتوى “ذكر أن اللعبة ستصدر في أكتوبر” ولكن لم يتم تقديم تاريخ الإصدار المحدد حتى الآن.

الاحتمال الآخر هو أن هذا جزء من حملة مخصصة لمعاينة أو تجربة خاصة للعبة وسوف تنطلق بعد وقت قصير من الإعلان الرسمي، مع الشائعات التي تزعم أن حدث PlayStation سيكون في أغسطس، مع توقعات الكشف عن جهاز PS5 Slim وحدث Gamescom 2023 في ليلته الإفتتاحية، فلن تنتظر الكثير من الوقت حتى الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة Helldivers 2.

لعبة Helldivers 2 قيد التطوير لأجهزة PS5 و الحاسب الشخصي وعلى عكس الجزء السابق، فهي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث، على الرغم من أنك ستظل تقتل كائنات فضائية قوية، اللعبة ستركز على أسلوب اللعب التعاوني وروح الفريق مع ميزات كثيرة سيلعب عليها الجزء الثاني مثل تصميم العتاد بالكامل مع وخلق أساليب قتالية جديدة بين الأصدقاء. يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات عن أسلوب اللعب من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button