شاهد 20 دقيقة من لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ملتقطة من نسخة البلايستيشن 4 برو..

يومان تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Sekiro: Shadows Die Twice واحدة من العاب From Software التي يبدو انها ستكون مختلفة عن اسلوب العابهم القديمة التي تتميز بصعوبتها و لكن هل هذا الامر حقيقي؟!

الفيديو الذي جلبناه لكم اليوم من قناة PlayStation Underground من نسخة البلايستيشن 4 برو يعطينا نظرة منوعة على بعض المناطق في اللعبة و قادة الاعداء الذين ستواجههم فيها و حسب ما نرى فاسلوب العاب Souls مازال موجود خصوصا فيما يتعلق باسلوب قادة الاعداء و حركاتهم الغير متوقعة و اعتقد ان هذا الامر بحد ذاته سيجعل المواجهة مع الاعداء محفوفة ببعض الصعوبات.

الفيديو قد يحتوي على بعض المشاهد التي قد تفسد التجربة الكاملة للعبة لذلك ننصحك اذا كنت تريد ان تنطلق ببداية نظيفة في اللعبة بعدم مشاهدة الفيديو او اي من عروض الاطلاق التي ستصدر او صدرت خلال الفترة الاخيرة كونها مملوئة بالمشاهد التي من المفترض ان لا تراها.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة 22 مارس و سنحاول ان نضع مراجعتنا للعبة في اقرب وقت ان امكننا انهائه قبل الموعد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button