تسريب جديد يثبت ان خدمة EA Access قادمة الى البلايستيشن 4 قريبا جدا..

EA الشركة التي كانت من ضمن أكثر 5 شركات مكروهة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب نظامها الاستغلالي للاعبين و اجبارهم بشتى الطرق على دفع الأموال داخل العابها, منذ ذلك الحين و حتى اللحظة تحاول الشركة بكل ما أوتيت من قوة للعودة من جديد و كسب قلوب اللاعبين.

لذلك الإشاعات و التسريبات التي باتت مؤكدة الآن حول قدوم خدمة EA Access الخاصة بالشركة إلى منصة البلايستيشن 4 قد تعيد الشركة إلى مكانها المرموق الذي يليق بها كشركة كبرى خاصة بتطوير العاب الفيديو.

الفكرة لاقت ترحيبا كبيرا من اللاعبين, حيث سيتمكن اللاعب من دفع مبلغ معين من المال مقابل اشتراك سنوي في الخدمة سيقوم بدوره بالسماح للاعب بتحميل جميع العاب الشركة بشكل مجاني و أيضا ستعطيه فرصة للعب العاب ستصدر مستقبلا من خلال الوصول المبكر.

اعلان

ظهر تسريب جديد يؤكد أن الخدمة قادمة لمنصة البلايستيشن 4 من خلال إحدى مستخدمي موقع Reddit حيث يرينا التسريب صورة للخدمة يتخللها أكواد خاصة بمنصة البلايستيشن 4 و شبكته PSN كما تشاهدون من هنا.

نذكر أن خدمة EA Access كانت قد صدرت في عام 2014 و كانت أيضا مقررة الصدور على جميع الأجهزة الا ان شركة سوني قد قامت برفض هذه الخدمة و الآن التلميحات و التسريب المتعلقة بها تعود, لذلك أعزائي هل ستقومون بالاشتراك في الخدمة إذا أطلقت للجهاز حيث يتوقع بأن سعر الاشتراك فيها سيكون 30 دولار امريكي, شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار