بعد تسريبة, استيديو Remedy يؤكد موعد اطلاق لعبة Control..

كان معلن في السابق ان لعبة الخيال العلمي Control سوف تصدر هذا العام و بالتحديد في الصيف و لكن لم يكن هناك تاريخ اطلاق محدد و لكن ليس بعد الان..

متجر مايكروسوفت قام بتسريب تاريخ الاطلاق الذي ظهر في صفحة اللعبة و لا ندري ما اذا كان الامر مقصود او بطريق الخطأ و لكن في النهاية تم رصد الموعد و الذي سيكون يوم 27 اغسطس (8) من هذا العام و من خلال التغطية الحصرية لموقع Gameinformer للعبة خلال هذا الشهر مارس و رغم انهم لم يتم اخبارهم بموعد الاطلاق الا انهم و بعد هذا التسريب تواصلوا مع المطورين في استيديو Remedy و اكدوا لهم صحة الموعد المسرب.

اللعبة ستكون من نوع الأكشن و المغامرات بالمنظور الثالث, ستواجه أعداء من نوع مختلف حيث سيمتلكون قدرات تجعلهم كالالات يستطيعون بطريقة ما تحويل اذرعهم إلى اي سلاح يريدون و اما الشخصية الرئيسية سيكون لديها العديد من القدرات الخاصة مثلا مقدرتها على الطيران و تحول سلاحها الى عدة انماط مختلفة و ستكتسب قدرات ايضا جديدة مع تقدمها في اللعبة.

اذا لعبة Control ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 اغسطس من هذا العام, هل ترى ان الموعد مناسب لاطلاق اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button