استيديو The Coalition يؤكد: التركيز اصبح الان على Gears 5 و وقف دعم لعبة Gears of War 4 بالكامل..

استيديو The Coalition يوجه كل تركيزة الان الى لعبة Gears 5 استعداد لاطلاقها هذا العام و انتهاء العمل على دعم لعبة Gears of War 4..

نحن نعلم اننا على موعد مع جزء جديد من سلسلة Gears of War هذا العام تحت اسم Gears 5 و منذ مدة طويلة ينتظر جمهور اللعبة اي تفاصيل حولها و لكن يبدو ان فريق التطوير يرد ان يستعد للكشف عن هذه التفاصيل خلال معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته بعد شهران تقريبا من الان.

اليوم اعلن استيديو The Coalition عبر مدونة اللعبة الرسمية على الانترنت بان تركيز الفريق الان سينصب بشكل كامل على اللعبة بعد اعلنوا عن الانتهاء تماما من دعم لعبة Gears of War 4 باي محتوى اضافي قادم و هذا يعني ان لعبة Gears of War 4 قد انتهى دعمها و اصبحت خارج اجندة الاستيديو الذي سيوجه جهود فريقه بالكامل الى لعبة Gears 5 من اجل الاستعداد لاطلاقها هذا العام.

هذا الاعلان ياتي بالتزامن مع تشويق مايكروسوفت الى تواجدها في معرض E3 هذا العام والذي سيكون ضخم حسب وصف فل سبينسر رئيس قسم الاكسبوكس لدى مايكروسوفت و يبدو ان لعبة Gears 5 ستشغل حيز كبير من المؤتمر الخاص بالشركة في المعرض و بالطبع سنحصل على تاريخ اطلاق كون اللعبة قادمة هذا العام فلابد من الكشف عن موعد اطلاقها خلاله ان لم يحدث قبل ذلك.

الجزء الخامس للسلسلة سيركز هذه المرة على شخصية “كيت” التي ستحاول البحث عن والدتها و سر اختفائها و ستقوم بالتحكم بها كشخصية رئيسية و لكن بالطبع ستكون هناك فرصة للتحكم بباقي الشخصيات حيث سنشهد عودة بطل الجزء الرابع جي دي فينكس و والده ماركوس و ايضا صديقة ديلموند وكر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button