الاعلان عن تأجيل حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Concrete Genie و الكشف عن عرض جديد..

حدث State Of Play الخاص بشركة سوني و الذي انطلق يوم الأمس كخطة من خطط الشركة لتعويض غيابها عن معرض E3 2019 شهد استعراض للعديد من عناوين الشركة الحصرية لجهاز البلايستيشن 4.

أحد هذه العناوين كانت الغائبة منذ فترة طويلة Concrete Genie, التي تتحدث عن شاب صغير يعشق الرسم بحيث يغوص اللاعب في أعماق رسومات هذا الشاب, يذكر أن اللعبة تم الإعلان عنها لأول مرة في معرض E3 الخاص بعام 2018 المنصرم خلال مؤتمر شركة سوني, و منذ ذلك الحين و حتى يوم الأمس بقيت اللعبة بعيدة كل البعد عن ساحة الأخبار.

اليوم أعلن فريق التطوير PixleOpus عن تأجيل موعد إطلاق اللعبة الذي كان مقررا في ربيع هذا العام ليصبح في خريف هذا العام من غير تحديد موعد معين لصدور اللعبة, و لكن ما يهم هو أن اللعبة حصلت على عرض جديد خلال حدث يوم الأمس يتحدث عن قصة اللعبة و ما يمكن لبطل القصة آش أن يواجه و يمكنكم مشاهدة العرض أعلاه.

أخيرا نذكر بأن اللعبة ستكون حصرية بالكامل لجهاز البلايستيشن 4 و يشاع بأنها ستصدر بكلفة مقدارها 40$ فهل ستقومون بشرائها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock