Red bull تتعاون مع روكستار لإقامة حفل تذاع فيه موسيقى لعبة Red Dead Redemption 2, شاهد الفيديو..

لطالما تأثرنا بموسيقى العديد من الألعاب الخاصة بهذه الصناعة, في الحقيقة و بالأرقام و الاحصائيات و استشهاد العديد من اللاعبين هناك بعض الألعاب تعد الموسيقى فيها سببا في نجاح هذه الألعاب و بالطبع احد الأمثلة على ذلك هي الموسيقى الموجودة في لعبة Red Dead Redemption 2.

يوم الأمس, أقيم حفل موسيقى رائع للعبة كان ناتج تعاون بين شركة روكستار الناشرة و المطورة للعبة مع شركة مشروب الطاقة Red Bull, الحفل شهد حضور الكادر الموسيقى الكامل الخاص باللعبة لعزف مقطوعات منها و لمدة ساعة كاملة تقريبا كما تشاهدون الفيديو اعلاه.

هذا و تم اعلان الحفل الموسيقى عبر موقع شركة Red Bull من هنا و بالطبع بيعت جميع التذاكر التي كانت متوفرة حيث بلغ سعر التذكرة قرابة 25$ للفرد الواحد, شاهدوا الفيديو اعلاه و استمتعوا بإحدى أفضل و أروع موسيقى من الممكن أن تسمعوها في تاريخ هذه الصناعة.

اما أخيرا فنذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية بسعر 60$, اطلعونا عن رأيكم بهذا الحفل المخصص للعبة أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى