مشتركي البلس يمكنهم الان الحصول على مكافأتهم في لعبة Fortnite..

لعبة Fortnite لا تتطلب منك ان تكون مشترك في خدمة البلس على البلايستيشن 4 لتتمكن من اللعب عبر الاونلاين و لكن في المقابل هناك مكافأت متجددة تقدمها سوني لمشتركي الخدمة لتشجيعهم على الاشتراك فيها..

اليوم كشفت سوني عن مكافأت جديدة يمكنك الحصول عليها للعبة Fortnite اذا كنت مشترك في خدمة البلس على شبكة البلايستيشن و تتضمن هذه المكافأت زي Carbon Commando المميز و كذلك حقيبة الظهر Carbon Pack Back Bling المستقبلية.

يمكنك الحصول على هذه المكافأت الان من خلال توجهك الى متجر البلايستيشن و الضغط على ايقونة PlayStation Plus لتظهر لك جميع العروض المجانية لمشتركي الخدمة من بينها حزمة Carbon Pack التي يمكنك تحميلها مباشرة و ننوه ان الحزمة بدأت بالظهور بشكل متدرج لذلك قد لا يجدها بعض المستخدمين ظاهرة لهم في متجر البلايستيشن و لكن حتى الان هي متوفرة في المتجر الاوروبي و العربي بجميع انواعه.

هذه ليست المرة الاولى التي تقدم فيها سوني و Epic مكافأت مميزة الى مشتركي البلس في اللعبة و قد قامت قبل ذلك بتوفير العديد من الهدايا التي تتضمن العديد من الاضافات و الادوات المميزة للمشتركين مثل A gear pack التي توفرت نهاية العام الماضي و نتوقع باستمرار سوني بتقديم المزيد من الهدايا و المكافأت الى اللاعبين المشتركين في الخدمة مستقبلا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى