مصدر يؤكد ان اجهزة الجيل المقبل ستكون اقوى من منصة جوجل Stadia و الكشف عنها سيكون في 2020..

منذ أن كشفت شركة جوجل عن منصة الألعاب الخاصة بها Stadia و اللاعب في تساؤل مستمر حول ما الذي ستقدمه كل من شركة سوني و شركة مايكروسوفت كقوة في أجهزتها المقبلة بعد أن تبين أن قوة منصة الأولى تساوي 10.7 تيرا فلوب.

10.7 تيرا فلوب أقوى من جهاز الاكس بوكس وان إكس الذي يساوي حاليا 6 تيرا فلوب و أقوى أيضا من جهاز البلايستيشن برو الذي يساوي 4.2 تيرا فلوب حتى أن هاتين القوتين مجتمعين لا يساويان قوة منصة Stadia.

أحد محرري موقع Kotaku و عبر حسابه في موقع Resetera أكد أن شركة مايكروسوفت و شركة سوني تنويان تخطي قوة Stadia في أجهزتها المقبلة, مؤكدا أن الأجهزة لن يتم تسريب اي معلومه عنها قبل عام 2020 و هو العام الذي سيتم الكشف فيه عن أجهزة الجيل المقبل بحسب رأيه أو على أقل تقدير الإعلان عنها.

للامانة كثرت الاشاعات و التوقعات حول أجهزة الجيل المقبلة فالجميع يريد و بشدة رؤية ما الذي سيبدو عليه البلايستيشن 5 كشكل و قوة و قدرات و كذلك الأمر بالنسبة للإكس بوكس سكارليت, اطلعونا عن رأيكم و توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock