الاخباربلايستيشن 5

حصرية بلايستيشن 5 Returnal تحصل على عرض جديد يركز على القصة..

لعبة Returnal هي من الألعاب المرتقبة القادمة لنا حصرياً على بلايستيشن 5 والجميع يتطلع لتجربتها نظراً لكونها لعبة قتال وإطلاق نار بميزانية عالية على عكس الألعاب المستقلة التي تكون من هذا النوع. لم يبقى الكثير على موعد إطلاقها واليوم شاركنا استديو Housemarque عرض جديد يركز على القصة والسرد.

يمكنكم مشاهدة عرض القصة الجديد في الأعلى الذي من خلاله حصلنا على عدة معلومات بالإضافة إلى المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها من منشور على مدونة البلايسيتشن. بطلة لعبة Returnal سيلين قررت لأول مرة بحياتها عدم إتباع القواعد وذهبت إلى كوكب Atropos الغريب لإتباع إشارة “الظل الأبيض – White Shadow” ولكن عندما وصلت، تحطمت سفينتها في الغابة.

هنا تكتشف أنقاض حضارة فضائية مليئة بالتماثيل والبوابات وتقنيات الزينو والجثث الفضائية. بالطبع، سيلين ليست لوحدها على الكوكب حيثُ توجد مخلوقات فضائية غريبة جميعها تتفق على قتل البطلة بشتّى الوسائل. بعد مرور بعض الوقت على الكوكب، اكتشتفت سيلين أنها محاصرة في حلقة زمنية بحيث في كل مرة تموت فيها على ذلك الكوكب، ستعود إلى الحياة مجدداً ولكن البيئة حولها ستتغير ايضا.

أيضاً في العرض نرى أنّ البطلة عثرت على جثتها خلال استكشافها للكوكب ووفقاً لفريق التطوير، سيرى اللاعبون جثث اللاعبين الآخرين المتصلين على الإنترنت ويمكن أيضاً رؤية كيف ومن قتلهم. هنا يعود الخيار لك، إما تنتقم لهم او تنهب ما تبقى منهم. ستعثر أيضاً البطلة على تسجيلات صوتية من نفسها مما سيساهم أيضاً في بناء القصة.

رغم ان اللعبة ستكون طوال الوقت بالمنظور الثالث كما نشاهد في الفيديو بالاعلى الا ان مشاهد الاستكشاف الداخلية مثل استكشاف احد المنازل ستتحول اللعبة الى المنظور الاول لاعطاء اللاعب اندماج اكثر مع اجواء الاستكشاف المظلمة.

استديو Housemarque يريد تقديم سرد غامض ومُشّوق عبر دمجه مع أسلوب اللعب وحالياً كل منا رأيناه من Returnal جعلنا متشوقين أكثر لتجربتها في الثلاثين من أبريل عندما تتوفر على بلايستيشن 5.

ما رأيكم أنتم في القصة وفي العرض الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار