هكذا تم ضبط المؤثرات و الحركة الواقعية في لعبة الرعب المرتقبة Man of Medan | مترجم للعربية..

مطوري لعبة Until Dawn استيديو Supermassive Games اعلن اليوم عن موعد اطلاق الحلقة الاولى من سلسلة لعبة Dark Pictures Anthology التي ستاتي تحت اسم Man of Medan حيث ستتوفر خلال صيف هذا العام..

تم الاعلان عن ذلك بالتزامن مع اطلاق فيديو ليوميات المطورين بعنوان A Watery Grave الذي تحدثوا فيه عن تطوير اللعبة و في هذا الجزء كان الحديث عن نظام الحركة المعقد حسب وصف المخرج الفني للعبة روبيرت جريق خصوصا ان احداث اللعبة ستدور في عرض البحار و سيكون هناك محاكاة لحركة المياه و القارب و كذلك حركة الشخصيات على سطح هذا القارب.

ايضا تم الحديث عن نظام الصوت و الذي اعتمد فيه فريق التطوير على تسجيل اصوات حقيقية بعد استأجارهم لقارب و الذهاب فيه الى عرض البحر و نشر سماعات على مستويات مختلفة على سطح القارب و تسجيل جميع الاصوات بدرجات مختلفة و دمجها في اللعبة لتعطي واقعية مطلقة للاعبين.

اخير تم الحديث عن تصميم المشاهد تحت المياه حيث تم استخدام تقنية انتشار الضوء و الضباب لعمل بيئة محاكية لبيئة ما تحت المياه و بعد ربط كل هذه العناصر كانت النتيجة جدا مرضية و اعطت شعور حقيقي لمحاكات الحركة فوق و تحت الماء بمؤثرات جرافكس جدا قوية و يمكننا ان نستشهد بذلك من خلال الفيديو الذي سنراه بالاعلى مترجم للغة العربية.

Dark Pictures Anthology هي لعبة رعب سيتم تقديمها على شكل حلقات منفصلة اي ان كل حلقة لن تربطها بالحلقة التالية اي صلة و ستتركز على محاكات اجواء الرعب في الافلام السينمائية كما تعودنا من استيديو Supermassive في العابه السابقة.

اللعبة ستصدر على البلايستشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستكون جميع حلقات اللعبة مترجمة للغة العربية كما هو معلن بشكل رسمي سابقا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار