هل تتذكرون الجدة شيرلي كوري؟ ستتواجد رسميا في لعبة The Elder Scrolls VI, اليكم اولى الصور..

بيتثدا تستمع الى مطالبات الجمهور باضافة شخصية الجدة شيرلي كوري في لعبة The Elder Scrolls VI و اطلاق اولى الصور للمظهر التي ستبدوا عليه..

تحدثنا في خبر سابق عن “الجدة شيرلي كوري” التي تبلغ من العمر 82 عام و التي تعد من اكبر محبي لعبة The Elder Scrolls و تمتلك قناة على اليوتيوب و كانت تتمنى ان ترى الجزء القادم من اللعبة و الذي تم الاعلان عنه مؤخرا The Elder Scrolls VI قبل ان تفارق الحياة خصوصا ان شركة بيتثدا لا تنوي اطلاق اللعبة في وقت قريب, هذا الامر اثار مشاعر المتابعين الذين قاموا باطلاق حملة تطالب فيها شركة بيتثدا ان تضع “الجدة” في اللعبة كاحد شخصيات فيها.

مؤخرا شركة بيتثدا و خلال PAX East اعلنت بشكل رسمي عن استجابتهم لمطالب الجمهور و وضع شخصية “الجدة” في اللعبة القادمة The Elder Scrolls VI و بالتزامن مع هذا الاعلان تم نشر فيديو قصير يظهر بالفعل عملية التقاط الحركة و المسح الضوئي لها خلال دعوتها الى احد استيديوهات الشركة و تم ايضا نشر صور اولية لمظهر “الجدة” الذي ستبدو عليه في اللعبة.

لم يتم الافصاح عن دور الشخصية و ما اذا كانت ستلعب دور كبير و اساسي في اللعبة او انها مجرد شخصية من شخصيات NPCs المنتشرة في عالم اللعبة و قد يكون من الصعب الافصاح عن هذه المعلومات في الوقت الراهن كون بيتثدا تتكتم على جميع تفاصيل اللعبة التي لن نرى عنها اي شيء خلال هذا العام باكمله.

Screen Shot 2019-03-30 at 8.56.02 AM

لعبة The Elder Scrolls VI تحت التطوير حاليا و لكن لم تكشف شركة بيتثدا عن اي تفاصيل حول تاريخ الاطلاق و الاجهزة التي ستصدر عليها رغم التلميح بانها قد تكون للجيل القادم و قد تصدر في عام 2020.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button