تغيرات كبيرة قادمة الى لعبة Fortnite حسب هذه التسريبات و الصور..

مرة اخرى المخترقين يكتشفون تغيرات جديدة قادمة للعبة Fortnite من خلال ملفات اللعبة الاساسية و التي قد تتوفر خلال التحديث القادم..

تتميز لعبة Fortnite عن غيرها من العاب الباتل رويال في عدة عناصر اهمها الاسلوب المتبع من قبل المطورين في استيديو Epic و الذي يعتمد على احداث تغيرات في تضاريس بقع معينة في الخريطة و قد تشمل هذه التغيرات مساحات واسعة او مساحات صغيرة و ربطها بتحديات جديدة كفيلة بجعل اللاعبين مشغولين بانجازها و الاستمتاع بها.

اليوم بعض المخترقين تمكنوا من اكتشاف معلومات جديدة حول تغيرات قد تحدث للخريطة في منطقة  Dusty Divot و  مناطق اخرى حسب المصدر فسوف تشهد هذه المنطقة عدة تغيرات و قد نشهد ظهور شيء يدعى “Special Dirt” و ما يؤكد ذلك ايضا ان اللاعبين الذين اكتشفوا ذلك من خلال ملفات اللعبة توجهوا بالفعل الى نفس المنطقة في خريطة اللعبة و تمكنوا من رصد بعض التغيرات و الحفريات التي تجري في Loot Lake و كذلك Dusty Divot لما يؤكد صحة هذه المعلومات كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

https://twitter.com/s1l0x/status/1111390801903284225

بالطبع شركة Epic لا تعلق على التسريبات و لكن تعودنا قبل ذلك من اكتشاف تحديثات اللعبة القادمة من خلال ملفاتها الخاصة و جميع التسريبات التي كانت مبنية على هذا النوع من الاكتشاف في ملفات اللعبة تحققت في النهاية لذلك نتوقع يتم الكشف عن هذه التغيرات في وقت قريب.

في خبر اخر و من خلال التسريبات ايضا تم اكتشاف خاصية جديدة قد تصل الى لعبة Fortnite قريبا و هي امكانية اعادة احياء الاصدقاء في نفس الفريق بعد موتهم من خلال مركبة تدى Respawn Van و التي تم اكتشافها مؤخرا في بعض الصور المسربة للنسخة التجريبية للعبة و يمكنك مشاهدة الصور ة تفاصيل اكثر في هذا التقرير هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button