شاهد اوجه الشبه بين لعبة Rage 2 و لعبة Doom..

عالم العاب الفيديو مليء بالعناوين التي تشبه بعضها البعض في الكثير من الأساسيات خصوصا تلك التي تأتينا من مطور واحد تماما مثل سلسلة Doom و لعبة Rage 2 القادمة هذا العام.

في الآونة الأخيرة قامت شركة Bethesda باستعراض العديد من الفيديوهات التي تخص لعبتها القادمة Rage 2, و لعل آخر هذه الفيديوهات و العروض كانت في معرض PAX East 2019, حيث تم فيه استعراض المناطق الموجودة تحت الأرض في اللعبة و طريقة اللعب فيها.

و كما ستشاهدون في الفيديو اعلاه و بالتحديد في التوقيت 3:55:30 حيث تم استعراض البيئة التحتية للعبة Rage 2 و تحدث المطورين من خلالها عن التشابه بينها و بين سلسلة Doom من حيث الأماكن المغلقة و محدودية الحركات في تلك المناطق حيث أن اللاعب و في هكذا مناطق سيكون مجبرا على اتباع طريقة لعب مختلفة عن المناطق المفتوحة.

كما و لأول مرة أيضا تم استعراض القدرة القتالية الخاصة بالشخصية الرئيسية في لعبة Rage 2 و التي تدعى Overdrive Meter و هو بالمعنى الآخر عداد الغضب الذي سيسمح للاعب بإحداث ضرر أكبر و مؤثر أكثر على العدو.

أخيرا نذكر بأن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الرابع عشر من شهر مايو (5) على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, هل أنتم متحمسون للعب اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى