تحديث: ظهور الصور الفعلية الاولى لجهاز بلايستيشن 5 قبيل انطلاق انطباعات الاعلامين

علمنا في وقت سابق ان سوني قد قامت بارسال النسخة النهائية من جهاز بلايستيشن 5 الى عدد من الاعلاميين اليابانيين الذين سيبدئوا مشاركة انطباعاتهم غدا الاحد ويبدوا ان الاستعدادات قد بدأت بالفعل من الان.

احد هؤلاء المؤثرين الذين سيشاركوننا انطباعاتهم قام بوضع صورة خاصة لفيديو البث الذي سيبدأ ظهر غدا الاحد وهي الصورة يظهر فيها الشكل الفعلي الحقيقي لجهاز بلايستيشن 5 وليس مجسم ثلاثي الابعاد كما كانت تستعرضه لنا سوني طوال الفترة الماضية.

حسب ما شاهدنا في الصورة فالجهاز يبدو اقل ضخامة من المجسمات التصورية التي غزت الانترنت طوال الفترة الماضية بجانب انه بدا اكثر اناقة وليس بشع كما يظن البعض بجانب ان الجزء الاسود يبدوا انه سيكون مصنع من البلاستيك اللامع كما يظهر لنا من الصورة.

ايضا يشاركنا هذا المؤثر صورة لوحدة التحكم DualSense التي مازالت مألوفة خاصة بعد الاستعراض المباشر الذي شاركه معنا جيف كايلي مطلع الشهر الماضي.

في كل الاحوال سنكون غدا الاحد في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة على موعد مع ظهور انطباعات عدد من المؤثرين الذين تعاونت معهم سوني من اجل استعراض جهاز بلايستيشن 5 عبر قنواتهم الخاصة على اليوتيوب وستكون حينها هذه هي نظرتنا الحقيقية الاولى على الجهاز منذ الاعلان عنه قبل عدة شهور ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التغطية الخاصة هنــا.

حتى ذلك الحين هل تعتقد ان شكل جهاز بلايستيشن 5 بدا افضل واقل ضخامة في هذه الصورة الحقيقية مقارنة بتلك المجسمات الثلاثية الابعاد التي كنا نشاهدها طوال الفترة الماضية؟

اقرأ ايضا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button