تسريبات: Destiny 3 ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت في 2020, و قد لا ترضي كل جمهورها

حسب اخر التسريبات فان لعبة Destiny 3 تحت التطوير في الوقت الراهن و سيوف يتم اطلاقها العام القادم 2020 على اجهزة بلايسيتشن 5 و اكسبوكس سكارليت و ستكون نقلة جديدة و مختلفة عن ما قدمته اجزاء اللعبة السابقة.

هذا ما صرح به AnonTheNine احد اكثر المسربين المختصين في اخبار لعبة Destiny و اضاف ان Destiny 3 ستكون مخصصة فقط للاعبين الاشداء Hardcore المهتمين باللعبة بينما لن ترضي جمهورها من اللاعبين العادين و هذا يعني ان اللعبة ستكون صعبة خصوصا فيما يتعلق باسلوب اللعب.

ايضا وصف AnonTheNine اللعبة بانها ستحتوي على المزيد من عناصر الار بي جي اكثر من الاجزاء السابقة و ستظهر كيف يمكن للاعبين الاقوياء Hardcore فقط التعامل معها و ستقدم اللعبة ايضا الكثير من التغيرات في التصميم العام و سيكون عالمها مفتوح بشكل كامل و ستكون هناك مواجهات ضد لاعبين اخرين و كائنات يتحكم بها الذكاء الصناعي PvPvE.

فيما يخص الاعداء قد وصفت التسريبات وجود العديد من الفصائل الجديدة التي ستتواجد في اللعبة منها فصيلة Astrodemons التي سيطلق عليها ايضا Veil و تتميز ببشرتها ذات اللون الاخضر الداكن و مخالبها الحادة و وصف التقرير قوتها بانها ستعادل قوة الجارديان ان لم تكون اقوى منهم.

اما فيما يخص الاماكن و المناطق التي ستتواجد في اللعبة فتم التأكيد على منطقة شيكاجو و اوروبا و كوكب الزهرة اما القصة فحسب وصف التقرير ستكون كالتالي:

“أثناء الانهيار ، قتل إله Veil في نزاع مع Light ومنذ ذلك الحين ، كان Veil ينتظر أن يعيد المسافر إيقاظهم حتى يتمكنوا من جمع قوتهم لإحياء إلههم الميت.

هذا ملخص ما جاء في التسريبات الجديدة و التي تبقى تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدها بشكل رسمي و لكن الى حد ما تبدو منطقية و واردة الحدوث, ما رايكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button