تسريبات: Destiny 3 ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت في 2020, و قد لا ترضي كل جمهورها

حسب اخر التسريبات فان لعبة Destiny 3 تحت التطوير في الوقت الراهن و سيوف يتم اطلاقها العام القادم 2020 على اجهزة بلايسيتشن 5 و اكسبوكس سكارليت و ستكون نقلة جديدة و مختلفة عن ما قدمته اجزاء اللعبة السابقة.

هذا ما صرح به AnonTheNine احد اكثر المسربين المختصين في اخبار لعبة Destiny و اضاف ان Destiny 3 ستكون مخصصة فقط للاعبين الاشداء Hardcore المهتمين باللعبة بينما لن ترضي جمهورها من اللاعبين العادين و هذا يعني ان اللعبة ستكون صعبة خصوصا فيما يتعلق باسلوب اللعب.

ايضا وصف AnonTheNine اللعبة بانها ستحتوي على المزيد من عناصر الار بي جي اكثر من الاجزاء السابقة و ستظهر كيف يمكن للاعبين الاقوياء Hardcore فقط التعامل معها و ستقدم اللعبة ايضا الكثير من التغيرات في التصميم العام و سيكون عالمها مفتوح بشكل كامل و ستكون هناك مواجهات ضد لاعبين اخرين و كائنات يتحكم بها الذكاء الصناعي PvPvE.

فيما يخص الاعداء قد وصفت التسريبات وجود العديد من الفصائل الجديدة التي ستتواجد في اللعبة منها فصيلة Astrodemons التي سيطلق عليها ايضا Veil و تتميز ببشرتها ذات اللون الاخضر الداكن و مخالبها الحادة و وصف التقرير قوتها بانها ستعادل قوة الجارديان ان لم تكون اقوى منهم.

اما فيما يخص الاماكن و المناطق التي ستتواجد في اللعبة فتم التأكيد على منطقة شيكاجو و اوروبا و كوكب الزهرة اما القصة فحسب وصف التقرير ستكون كالتالي:

“أثناء الانهيار ، قتل إله Veil في نزاع مع Light ومنذ ذلك الحين ، كان Veil ينتظر أن يعيد المسافر إيقاظهم حتى يتمكنوا من جمع قوتهم لإحياء إلههم الميت.

هذا ملخص ما جاء في التسريبات الجديدة و التي تبقى تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدها بشكل رسمي و لكن الى حد ما تبدو منطقية و واردة الحدوث, ما رايكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى