كيف ستبدأ مع لعبة World War Z عندما تصدر هذا الشهر؟ اليك هذا الفيديو التوضيحي..

حصلت لعبة الزومبي التعاونية World War Z فيديو توضيحي سيساعدك على التعرف اكثر على فكرة اللعبة و اطوار اللعب المختلفة التي ستتواجد فيها..

على اسلوب روكستار في عروض العابها التوضيحية اطلق فريق Saber Interactive المطور عرض توضيحي للعبة الزومبي التعاونية القادمة هذا الشهر World War Z يستعرض لنا فيه اللعبة التي ستتضمن 4 فصول لكل فصل منها قصته الخاصة و مهماته التي سيتوجب عليك تنفيذها, ايضا سنلقي نظرة على اسلوب اللعب و ديناميكية الذكاء الصناعي AI للعبة و التي ستتغير حسب اسلوب اللعب الخاص بك.

اذا كنت تتبع اسلوب اللعب العنيف و السريع فسوف تعمل اللعبة على اطلاق اعداد كبيرة و متزايدة من الزومبي لمهاجمتك بينما اذا كنت تتبع اسلوب التسلل و القتل بشكل صامت فسوف تحاول اللعبة تقليل عدد الزومبي و ايضا جعل الذخيرة نادرة بعض الشيء.

ايضا يسلط الفيديو الضوء على Loots التي يمكنك جمعها من عالم اللعبة و كلما كانت المواجهات ملحمية اكثر كلما زادت الفرصة للعثور على اسلحة و ذخيرة اكثر و افضل و ايضا لا تنسى البحث في الاماكن النائية و المخفية.

لعبة World War Z ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل الجاري فهل ستفكر في شراء اللعبة و اخذ جرعة زومبي كبيرة استعداد لاطلاق لعبة Days Gone هذا الشهر ايضا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى