المطور: Call of Duty 2019 ستكون اكثر مشروع طموح لهم حتى الان..

تحقق لعبة Call of Duty نجاح كبير لشركة اكتفجين في كل عام يصدر فيه جزء جديد من السلسلة رغم ان بعضها كان مخيب و لم يرضي جهوره الضخم الا ان النجاح دائما كان حليفها و هذا لم يتغير مع الجزء الحالي Black Ops 4 و نعتقد انه لن يتغير مع الجزء القادم Call of Duty 2019 ايضا.

اكتفجين في اكثر من مناسبة خلال لافترة الاخيرة شوقتنا بعدة تصريحات بان الجزء القادم Call of Duty 2019 سيكون من افضل اجزاء السلسلة و اكثرها طموحا حتى الان و هذه العبارة يعود تايلور كوروزاكي المخرج القصصي للعبة ليكررها اليوم ايضا عندما سؤل من احد المتابعين ما اذا كانت Call of Duty 2019 هي اكثر مشروع طموح قد عمل عليه حتى الان فكان رد تايلور بكلمة “بكل تأكيد“.

لمن لا يعرف تاريخ تايلور فقد عمل قبل ذلك مع استيديو Naughty Dog على لعبة Uncharted و لعبة Crash Bandicoot قبل ان ينتقل منذ عدة سنوات الى شركة اكتفجين للعمل على سلسلة Call of Duty و هذا بحد ذاته يعطي تلميح بان اللعبة كما يشاع ستحتوي على طور قصة و سيكون مشوق خصوصا مع وجود مخرج قصصي مثل تايلور يشارك في تطوير اللعبة.

يذكر ان اكتفجين قد اكدت في عدة مناسبات بان Call of Duty 2019 تحت التطوير و سيتم الكشف عنها في وقت قريب من هذا العام و ظهرت بعض الشائعات التي تؤكد ان اللعبة ستحتوي على طور قصة كامل و طور لعب تعاوني بجانب طور الزومبي و الاونلاين و لن نرى عودة جديدة لطور الباتل رويال.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock