مطورين Cyberpunk 2077 يريدون أن يجعلوا اللاعب يبكي..

بعد ما تم الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة Cyberpunk, بدأت المعلومات بالظهور بشكلٍ كبير بعد السكوت التام عن اللعبة للسنين الطويلة. فقد علمنا الكثير من الأمور منها أنّ الممثل الشهير كيانو رييفز سوف يكون بالعبة و أنّه سوف تتمكن من إستدعاء المركبة الخاصة بك متى ما أردت. مؤخراً قام باول ساسكو رئيس تصميم المهمات باللعبة (الذي قام بالتحدث عن أغلب المعلومات الجديدة) بالتحدث عن عن كيف يهدف المطورون لجعل اللاعبين يشعرون بكل أنواع المشاعر، و يريد بالتأكيد أن يجعل اللاعب يبكي خلال تجربته.

بالتحدث مع Gameractor، قام باول بالتحدث عن كيف أنّهم يهدفون لجذب اللاعب لقصة سايبربنك 2077. عندما تم سؤاله عن إن كانت اللعبة سوف تقدم تجربة شبيهة لبعض مراحل الويشتر 3 التي كانت تكسر القلوب، جواب باول التالي:

أتمنى ذلك! صدقوني، ما نفعله هو سيجعلك تبكي، لا يوجد طريق آخر. صدقوني، سنفعل كل ما بوسعنا للإستيلاء على اللاعب و إبقائه على الشاشة. أعتقد أنه سيكون هنالك فرح، سيكون هنالك دموع، وسيكون هنالك ضحك، و نعم سيكون هناك غضب. سوف نعطيكم كل هذا لأنّ هذا ما نفعله نحن. هذه أحد أهدافي الرئيسية — أُريد تحريك اللاعبين و أريدهم أن يشعرو بشّدة.

لعبة Cyberpunk 2077 بالتأكيد هي من أضخم الألعاب القادمة، و انا أنتظرها بشدة. سوف تتمكن باللعبة من إنهاء المهام بالطريقة التي تريدها انت و ستتمكن أيضاً من تصميم شخصيتك بالطريقة التي تريدها و ستستطيع إختيار قصة المنشأ لشخصيتك. كل خيار في اللعبة تقوم بفعله سوف يحتوي على عواقب مختلفة و سوف يقوم بتغير مجرى القصة بأكملها.

لعبة سايبربنك 2077 سوف تصدر في السادس عشر من ابريل (4) على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون، للمزيد من المعلومات عن اللعبة يُمكنكم الضغط هنا. ما رأيكم بهذا الأمر؟ هل أنتم مستعدون لرحلة مليئة بالمشاعر المختلفة ضمن عالم النايت سيتي؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock