اشاعة: Call of Duty 2019 لن تحتوي على طور باتل رويال و سنشهد عودة طور القصة..

تخلت اكتفجين عن طور القصة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و استبداله بطور الباتل رويال Blackout و لكن يبدو ان الامر لن يتكرر في الجزء القادم للعبة..

اكتفجين اعلنت في وقت سابق ان الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty قيد التطوير حاليا و اعتقد انه و كما تعودنا من اكتفجين ان يتم الكشف عنه في وقت قريب و قبل انطلاق معرض E3 القادم على ان يتم الكشف بشكل كامل عنه في وقت لاحق و لكن قبل كل هذا مازالت لدينا بعض المصادر التي تسرب لنا بعض اخبار الجزء الجديد.

موقع Gaming INTEL المختص في تغطية اخبار اللعبة و لديه مصادره المقربة قال في تقرير نشر عبر الموقع بان لعبة Call of Duty 2019 لن تحتوي على طور باتل رويال, ليس هذا فحسب بل ايضا سنشهد عودة طور القصة من جديد بجانب طور اللعب التنافسي الاونلاين و كذلك طور اللعب التعاوني و الزومبي و ايضا اشار التقرير الى ان اكتفجين ستتخلى عن نظام التخصصات او Specialists الموجود في طور الاونلاين الحالي و ستعود باللعبة الى جذورها كما كان في اجزائها الاولى.

وجهة نظرنا فيما يخص طور الباتل رويال فهذا متوقع كون اكتفجين قد استغلت Black Ops 4 لتقديمه لاول مرة على ان يستمر الى عدة سنوات مع اطلاق تحديثات جديدة بشكل دوري و لا يحتاج الى طرح نسخة جديدة من الطور مع كل جزء من اجزاء اللعبة القادمة و هذا يعني اننا في Call of Duty 2019 سنشهد عودة اللعبة الى الوضع الطبيعي مع اطوارها الاعتيادية و هي طور القصة و الاونلاين و الزومبي على ان يتم فصل طور الباتل رويال Blackout عن السلسلة و اطلاقه بشكل منفصل مع تحديثات بشكل دوري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock