تحديث: الاعلان رسمياً عن العاب PS Now لشهر نوفمبر 2021، قائمة جيدة نوعا ما..

تحديث 1 نوفمبر 2021: كشفت سوني اليوم عن العاب PS Now التي ستكون متاحة للمشتركين في الخدمة خلال شهر نوفمبر الجاري والتي تم تسريبها قبل عدة ايام وبالفعل فقد جائت التسريبات دقيقة حيث سيحصل اللاعبين هذا الشهر على العناوين التالية.

العاب PS Now لشهر نوفمبر 2021

  • Mafia: Definitive Edition
  • Celeste
  • Final Fantasy IX
  • Totally Reliable Delivery Service

الموضوع الاصلي

27 اكتوبر 2021 – شاهدنا قبل قليل تسريب عناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر القادم من خلال احد المواقع الفرنسية الموثوقة الى حد ما لدى الجمهور المتابع لتسريباته، لكن المصدر لم يشاركنا فقط العاب البلس للشهر القادم بل كشف ايضا عن بعض عناوين PS Now للشهر الجديد.

عبر موقع Deal Labs الفرنسي تم الكشف عن العاب PS Now للشهر القادم نوفمبر والتي حسب ادعاء المصدر ستتضمن لعبة المغامرات والمافيا الشهيرة Mafia: Definitive Edition ولعبة البلاتفورم المميزة Celeste حيث تتوفر الالعاب للتشغيل والتحميل ابتدأ من الاسبوع القادم.

بالطبع هذه ليست القائمة الكاملة ونحن نعلم سلفاً ان القائمة ايضا ستتضمن Final Fantasy IX حسب ما هو معلن سابقا ولكن على ما يبدو ان المصدر اراد ان يكشف عن اقوى عناوين الباقة الجديدة حيث تعد كل من Mafia: Definitive Edition ولعبة Celeste من العناوين المميزة التي حصلت على تقييمات جيدة لذلك يعد قدومها الى الخدمة السحابية الشهر القادم اضافة رائعة.

بالعادة تقوم سوني بالكشف عن العاب PS Now الشهرية الجديدة في يوم الاثنين الاول من كل شهر وهذا يعني اننا سنتعرف على القائمة الكاملة بعد 4 ايام من الان يوم 1 نوفمبر القادم.

يبدوا ان سوني ما زالت تحاول جذب المزيد من الجمهور الى خدمتها السحابية التي تتوسع من حيث الرقعة الجغرافية وايضا من حيث قوة العناوين التي تتوفر على الخدمة ويتم تحديثها بشكل دوري.

الى حين الكشف عن الباقة الكاملة لالعاب PS Now للشهر القادم ما رأيك في هذه العناوين وهل تعتقد انها تستحق قيمة الاشتراك الشهري في الخدمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button