تحديث Red Dead Online الاسبوعي اصبح متاح الان يجلب “طور النهب” و المزيد من الاضافات..

اطلقت روكستار اليوم التحديث الاسبوعي للعبة Red Dead Online و الذي سيجلب لنا طور تحدي جديد ضمن اطوار Showdown تحت اسم Plunder او “النهب”..

الطور الجديد سيتطلب منك انت و فريقك سرقة البضائع من نقطة مركزية محدد في الخريطة و نقلها الى قاعدتكم الخاصة و ايضا سيكون بالامكان سرقة البضائع ايضا من قاعدة الفريق الخصم The caveat و في كل مرة تحمل فيها البضائع ستكون ظاهر على الخريطة لجميع اللاعبين الاخرين من بينهم لاعبي الفريق الخصم.

روكستار تنصحك خلال اللعبة في طور Plunder الحفاظ على صحتك و قدرة التحمل و Dead Eye  ممتلئة و لا تنس استخدام المقويات tonics لتعزيز قدرتك على تخزين الذهب قبل نهبه من خصومك, ايضا ستكون بطاقات Dead Eye المستندة على الفريق متاحة لك.

ايضا بجانب الطور الجديد سيكون هناك ملابس جديدة مثل قبعة Owanjila و جاكيت Porter و بنطال Concho و المزيد من التحديثات التي اصبحت الان متاحة للجميع عبر طور الاونلاين.

من المقرر ان يتم اطلاق تحديث ضخم خلال الربيع و الذي سيجلب الكثير من التغيرات و التعديلات على اللعبة و اطوار اللعبة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل هذا التحديث هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button