مصدر: لعبة Ratchet & Clank ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5

سوني تعمل متخفية الان تحضيرا للجيل القادم, ستبدأ بالكشف عن جهازها البلايستيشن 5 و من ثم بشكل تدريجي ستعلن عن العناوين التي سترافق اطلاقه, اليوم نحصل على اشاعة تكشف هوية العنوان الذي يعتقد انه سيرافق اطلاق الجهاز و هو جزء جديد من سلسلة Ratchet & Clank.

الكاتب كولين موريارتي كان ضيف احد حلقات بودكاست Sacred Symbols حيث تحدث فيها عن علمه بوجود جزء من لعبة Ratchet & Clank تحت التطوير منذ مده طويلة و لكنه يعتقد بان تأخير الكشف عن اللعبة يأتي بسبب ان سوني تريد ان تحولها الى البلايستيشن 5 بدل اطلاقها على البلايسيتشن 4 كما كان يظن لتكون ضمن العاب الاطلاق لجهاز سوني الجديد.

أشعر أنها ستكون لعبة إطلاق للبلايستيشن 5، لعبة Ratchet & Clank يتم تطويرها منذ فترة طويلة في استيديو Insomniac.

من الواضح ان كولين لديه علم شبه مؤكد بان هناك بالفعل جزء جديد من لعبة Ratchet & Clank تحت التطوير داخل استيديو Insomniac و ربما كان ينتظر ان يتم الكشف عنها خاصة انها تقبع تحت التطوير منذ مده طويله حسب قولة و لكن بادرت سوني بتأخيرها لتكون احد عناوين الاطلاق الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 و هذه ليست المرة الاولى التي نتحدث فيها عن هذا الامر, تفاصيل اكثر هنــا.

الامر واضح خاصة ان سوني لا تريد ان تطلق اي من عناوينها الضخمة AAA مثل Horizon و God of War و Spider-Man في المراحل الاولى من اطلاق جهاز البلايستيشن 5 كون الجهاز لم ينتشر في الاسواق بالمعدل الذي يمكن ان يجعل مثل هذه العناوين الكبيرة تحقق مبيعات ضخمة و بالتالي ستعتمد سوني على عناوين الدرجة الثانية الصغيرة التي لا تشكل عبئ كبير على ميزانية الشركة منها لعبة Ratchet & Clank التي لا اعتقد انها تحتاج الى ميزانية تطوير ضخمة مثل God of War و Spider-Man.

ايضا لا ننسى ان اللعبة تمتلك الكثير من المؤثرات الخاصة التي يمكن ان تظهر قوة جهاز سوني القادمة كما حدث مع الجزء الاخير الذي ابدع استيديو Insomniac في تقديمة لنا و تمكن من اظهار قوة البلايستيشن 4 الحقيقية و في وقت مبكر جدا.

في كل الاحوال حتى الان لا نملك سوى الشائعات حول العاب الاطلاق و الكثير من التفاصيل الاخرى حول جهاز البلايستيشن 5 التي ننتظر ان تكشف عنها سوني ربما خلال الايام او الاسابيع القادمة والى ان نصل الى تلك اللحظة, هل ترى ان لعبة Ratchet & Clank عنوان جيد ليكون ضمن باقة الاطلاق للبلايستيشن 5 ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button