مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف عن المزيد من التفاصيل حول عملية تطوير اللعبة..

لم نحصل على اي معلومات حول لعبة The Last of Us Part 2 منذ مدة طويلة و المصدر الوحيد الذي تصلنا منه معلومات رسمية حول اللعبة هو حسابات مخرجها نيل دروجمان على السوشيال ميديا التي يشركنا من خلاله بعض الصور من مكان العمل داخل الاستيديو للمثلين و المؤدين الذين سيشاركون في اللعبة.

قبل ايام شاركنا نيل صورة لمغني الراب لوجيك الذي مازال دوره مجهول و لكن ظهورة يرتدي بدلة التقاط الحركة يؤكد ان دوره سيكون كبير و ظاهر و لكن اليوم يعود نيل عبر حسابه الخاص على انستقرام ليشاركنا صورة له بجوار المؤدية الصوتية لورا بيلي و يعلن من خلالها انها انهت اليوم تسجيل جميع مشاهدها التي ستكون في اللعبة.

لورا بدأت تسجيل منذ عدة اشهر و تعد ايضا من اهمم الممثلات الموجدات في اللعبة لذلك نتوقع ان يكون دورها مهم و كبير في اللعبة و ربما سيكون دورها هو الشخصية الغامضة التي ظهرت في العرض الذي اطلق في حدث اسبوع باريس للالعاب عام 2017 (يمكنك مشاهدته بالاسفل) و التي اشارت الدلائل بانها ستكون “انا” والدة “ايلي” بطل اللعبة خصوصا ان شكلها و بنية جسدها مقاربة لشكل و حجم لورا.

التوقعات و التسريبات تشير الى ان اللعبة قد تصدر خلال هذا العام و لكن مع استمرار مرحلة التقاط الحركة للمزيد من الشخصيات في اللعبة فهذا يوحي بان اللعبة مازالت في مراحل غير متقدمة جدا من عملية التطوير لذلك قد يحتاج الاستيديو الى المزيد من الوقت للعمل عليها و ترجمة هذه المشاهد داخل اللعبة و لذلك فقد لا نرى اللعبة هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock