سوني: سعر بلايستيشن 5 سيكون في متناول الجميع و يتناسب ايضا مع قدرات الجهاز التي سيقدمها..

فجأتنا سوني امس عندما قامت بالكشف عن اول التفاصيل حول جهازها القادم بلايستيشن 5 و التي تم الكشف عنها من خلال الاب الروحي للبلايستيشن 4 و الذي سيتولى الاشراف ايضا على البلايستيشن 5 بشكل كامل مارك سيرني حيث سلط الضوء على اهم خصائص الجهاز التي ستأخذها سوني في الحسبان و التي يرى مارك انها ستكون ثورية اكثر من كونها مجرد نقلة بين جيل و اخر.

يمكنك الاطلاع على مواصفات البلايستيشن 5 التي تم الكشف عنها بشكل رسمي في هذا التقرير و لكن الشيء الذي بقي غامض هو سعر الجهاز؟! خصوصا بعد ان اطلعنا على هذه المواصفات الجبارة رجح الكثير بان يكون سعر الجهاز مرتفع مقابل كل هذه التقنيات الجديدة التي ستتواجد فيه و لكن ما هو رأي مارك في هذا؟

المحرر و الناشط الاعلامي بيتر روبين قام بتوجيه هذا السؤال الى مارك سيرني بعد ان تم الكشف عن هذه المواصفات لجهاز البلايستيشن 5 فكان رد مارك ان السعر سيكون في متناول جمهور اللاعبين و في نفس الوقت مناسب لما يقدمة الجهاز من تقنيات و قدرات, هذا الامر دفع بيتر لطرح سؤال اخر اكثر وضوح و هو هل هذا يعني ان سعر الجهاز سيكون مرتفع مقابل قدراته العالية التي سيقدمها لنا؟! فكان رد مارك انه لا يستطيع الاجابة عن هذا السؤال في الوقت الراهن.

حسب التسريبات التي سبقت هذا الاعلان الرسمي من سوني رجحت بان يكون سعر الجهاز 500 دولار و سيكون هذا السعر اعلى من سعر البلايستيشن 4 عند طرحة لاول مرة في الاسواق عام 2013 بـ 100 دولار و لكن رجح المصدر نفسه ان سعر البلايستيشن 5 الرسمي الذي يغطي تكاليف تطويرة هو 600 دولار و لكن سوني ستخسر في البداية 100 دولار في كل جهاز على ان يتم تعويضها بشكل اخر.

  مؤدية صوت شخصية Ellie في The Last Of Us Part 2 تكشف بالخطأ عن موعد اطلاق اللعبة..!

هل ترى ان سعر 500 دولار او ما يعادل 1800 ريال مناسب لك لشراء الجهاز؟ 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock