الحلقة الأولى من حكاية “مصير أطلانطس” تتوفر للعبة Assassin’s Creed Odyssey في 23 أبريل

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن مواعيد إصدار حلقات الحكاية الثانية من مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin’s Creed Odyssey. حيث تصدر الحلقة الأولى من حكاية  ’مصير أطلانطس‘، والتي تأتي تحت عنوان  ’حقول الإليزيوم‘، بتاريخ 23 أبريل/17 شعبان عبر كافة المنصات المتاحة. ويواصل اللاعبون من خلال ’حقول الإليزيوم‘ والحلقتين التاليتين رسم ملحمتهم اليونانية في الحياة الآخرة للكشف عن الأسرار العظيمة التي تكمن في العوالم القديمة للآلهة.

مع تكشف قصة  ’حقول الإليزيوم‘ يسافر اللاعبون عبر أراضي جنة الإليزيوم وهي عالم ساحر الجمال من الحياة الآخرة، وذلك لكشف أسراره الشريرة أثناء مواجهة قوة “الإيزو”. سيواجه اللاعبون فصائل جديدة وشخصيات مألوفة ويكسبون عتاداً وأسلحة أسطورية جديدة.

كما تقدم ’حقول الإليزيوم‘ تحسينات جديدة كلياً على القدرات، والتي تعمل على تعديل القدرات الموجودة لتغير وظائفها، مما يعطي اللاعبين فرصة لصقل أساليب لعبهم بشكل أكبر. تم تقسيم تحسينات القدرات على كل فرع من شجرة المهارات: “الصياد” و “المحارب” و “الأساسن”، وسيتم تقديم العديد منها في كل حلقة بداية مع “اندفاع ثور آريس” و “قوة آرتميس” و “تلاعب كرونوس بالزمن” و “جنون آريس” في حلقة ’حقول الإليزيوم‘.

بعد قصة الحكاية الأولى “تراث الخنجر الأول”، تأخذ حكاية “مصير أطلانطس” بطلنا في رحلة يواجه فيها الآلهة ويلتقي بوحوش أسطورية مروعة ويشكل روابط جديدة مع طاقم منوع من الشخصيات. وبعد صدور حلقة ’حقول الإليزيوم‘ بتاريخ 23 أبريل/17 شعبان، تكتمل الحكاية الثانية مع الحلقة الثانية ’عذاب هاديس‘، ثم الثالثة ’حساب أطلانطس‘ في منتصف 2019 على كافة المنصات المتاحة.

أمام اللاعبين خيارين مختلفين ليتمكنوا من اللعب بحكاية “مصير أطلانطس”:

  • بعد إنهاء اللعبة الرئيسية، سيتعين على اللاعبين إنهاء مجموعة مهمات ’بين عالمين‘، قصة اللعبة الرئيسية الأسطورية، و ’وريث الذكريات‘، مجموعة مهمات “حكايا اليونان المفقودة” المتوفرة بعد إنهاء مجموعة المهمات السابقة. وأخيراً، يجب أن يكون مستوى شخصيتهم قد وصل إلى 28 أو أعلى.
  • أو يمكن للاعبين استخدام طريق مختصر تم تصميمه خصيصاً للأشخاص الذين يودون اللعب بحكاية “مصير أطلانطس” لكنهم لا يستوفون جميع الشروط المذكورة أعلاه. وبفضل هذا الطريق المختصر، سيدخل اللاعبون إلى اليونان بمستوى 52 مع مصادر وقدرات محددة مسبقاً تتيح لهم بدء مغامرتهم في العالم الآخر مع مجموعة مهمات “حكايا اليونان المفقودة” ’وريث الذكريات‘. كما يمكنهم اختيار بطلهم الذي يفضلون. لكن على عكس الخيار السابق، لن ينتقل التقدم الذي يحرزه اللاعبون باستخدام الطريق المختصر إلى اللعبة الرئيسية، ولن يتمكنوا من الحصول على الإنجازات.

يمكن الحصول على حكاية “مصير أطلانطس” كجزء من تذكرة Assassin’s Creed Odyssey الموسمية بسعر 39.99 دولار/39.99 يورو، أو بشكل منفصل بسعر 24.99 دولار/24.99 يورو ويستطيع اللاعبون الذين يمتلكون التذكرة الموسمية أو النسخة الذهبية تحميلها بتاريخ 23 أبريل/17 شعبان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button