مخرج لعبة The Last Of Us 2 يكشف عن المشهد الذي سيبكي الملايين بصورة جديدة 😭..

العاب الفيديو مليئة بالعناوين المميزة التي دخلت قلوب اللاعبين و جعلتهم يتفاعلون معها بطريقة جدا مميزة بحيث تبقى ذكرى هذه الألعاب مخلدة, حسنا تعد لعبة The Last Of Us 2 واحدة من أكثر الألعاب التي ستمتلئ بمشاهد ستعمل على تحريك مشاعر اللاعب و تجعلها مختلطة ما بين فرح و حزن قد تنتهي بالبكاء.

بدأ حساب المخرج الإبداعي للعبة نيل دروكمان نشيطا بشكل قوي على موقع تويتر حيث أصبح يشارك معجبيه معلومات أكثر عن اللعبة و حولها, و قام المخرج قبل يومين بمشاركتها لصورة أكدت أنه قام بتصوير المشهد الأخير في اللعبة و اليوم يقوم بمشاركتنا بصورة حزينة كما تشاهدون أدناه.

الصورة كانت عبارة عن احتفال بين تروي بيكر (جول) و آشلي جونسون (إيلي) نتيجة تصويرهم لمشهد سينمائي كبير في اللعبة جعل من أعضاء الفريق ينهارون بالبكاء الشديد نظرا لوجود مشاعر جمة مختلطة في ذاك المشهد.

من جهته قام حساب Naughty Dog على تويتر بتهنئة المخرج و الإثناء عليه بالعمل الجيد بل الممتاز في اللعبة واعدا الجماهير بمعلومات قادمة في القريب العاجل تخص مراحل تطوير اللعبة, هل سنرى اللعبة قريبا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock