سيتم تقوية شخصية Warden و Fuze في الموسم الجديد من Rainbow Six Siege..

لعبة Rainbow Six Siege تعتبر من أنجح الألعاب ومؤخراً علمنا أنّ اللعبة تخطت حاجز الخمسين مليون لاعب، في الموسم الثالث من العام الرابع سوف نحصل على عملية Ember Rise وهذا يعني أنّه سوف يكون هنالك تغييرات وتعديلات على توازن اللعبة والشخصيات عدا الميّزات والخرائط الجديدة. علمنا مؤخراً أنّ بعض شخصيات اللعبة الرئيسية سوف تحصل على تعديلات لجعلها أقوى ولتزيد من نسبة إختياراها من قبل اللاعبين.

العميل Warden الذي صدر في العميلة الأخيرة هو الذي سيحصل على أكبر التغييرات والتعديلات لتحسين سرعته وقدرة الرؤية الخاصة به الشبيهة بالعميل القناص الروسي. فريق التطوير قال أنّ “العميل ذو الشارب الأعظم في لعبة رينبو سيكس سيج يجب أنّ تكون حركته أفضل وأن يكون أقوى قليلاً”. — هذا الأمر متوقع قليلاً لأنّه  من النادر أن ترى الشخصية داخل اللعبة خارج النكات بين مجتمع اللاعبين حوله وحول شخصية تاشانكا.

قدرة العميل Fuze (المعروف بقتله للرهينة) أيضاً سوف تصبح أسرع وستأخذ 1.6 ثانية لتشغيلها عوضاً عن ثانيتين. يريد فريق التطوير “زيادة وتعزيز نسبة إختياره من قبل اللاعبين”، لذا من المتوقع أنّ هذا التغيير سيساعد في ذلك. من أهم التغييرات الجديدة أيضاً كانت من نصيب وقت الدفاع وزرع القنبلة حيثُ أصبحت تحتاج سبعة ثواني عوضاً عن خمسة ثواني. هنالك أيضاً الكثير من التغييرات على عتاد العملاء وتغيير للرسوم المتحركة (الأنيميشن) للنيران الخاصة بشخصية كابتاو، يمكنكم الإطلاع على كافة التعديلات والتغييرات من موقع اللعبة الرسمي عن طريق الضغط هنا.

يمكنكم الآن تجربة لعبة Rainbow Six Siege على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4، ما رأيكم بالتعديلات الجديدة على العملاء أعلاه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock