الاخبار

Cyberpunk 2077 تحصل على تخفيض بعد أسبوع من إنطلاقها

بما ان لعبة Cyberpunk 2077 قد صدرت تقريباً قبل أسبوع فقط، فلا أحد توقع أن تحصل اللعبة على تخفيض في سعرها وحتى أسوء الألعاب خلال السنوات الأخيرة إن لم أكن مخطئاً، لم تحصل على تخفيض خلال هذه الفترة القصيرة من  الإطلاق.

لنتكلم بصراحة، حول نسخة الكونسول لجهازي PlayStation 4 و Xbox One، حتى لو كانت مجانية لا أظن بأن أحد قادر أو يقبل اللعب بها بذلك الأداء أو الرسومات والجودة السيئة، رغم أننا مازلنا نؤكد بأن نسخة الحاسب الشخصي كانت رائعة للغاية جنباً الى جنب مع نسخة التوافق على أجهزة الكونسول الجديدة، تخللها فقط أخطاء في الذكاء الصناعي، وأمور شكلية بالتأكيد سيتم إصلاحها بعدة تحديثات بدون عناء.

الشىء الذي على قدر ما فاجئني، إلأ انني لم أستبعده خاصةً بعد ردود الفعل السلبية من مجتمع اللاعبين، وهو تخفيض سعر اللعبة للمنصات القديمة، حيث تتوفر حالياً كل من إصدارات Xbox One و PlayStation 4 من لعبة Cyberpunk 2077 مقابل سعر 49.99 دولار أمريكي، وهذا بالتأكيد سيوفر 10 دولارات أي 17% من مجمل سعرها الأصلي، حيث أن الصفقة حالياً توجد من خلال من متجر أمازون.

 Cyberpunk 2077
Amazon

على كل الأحوال كلي ثقة في الاستيدو المطور CD Projekt بالمقدرة والإمكانيات التي يتمتع بها بأن يقوم بإصلاح جميع الأخطاء والعيوب التي تعاني منه اللعبة، وقد تكون فرصة ثمينة لمن يريد الإنتظار حتى صدور هذه الإصلاحات من أجل شراء نسخة بثمن أقل من النسخة الأصلية.

ويجب التنويه بأن أن النسخة الرقمية على متجر PS4 تم سحبها بشكل كامل بعد بيان توضيحي من شركة سوني حول تلك الخطوة مع فتح باب استرداد الاموال لكل من قام بشراء النسخة الرقمية وقد تبعتها مايكروسوفت بذلك مع الابقاء على اللعبة في متجرها، وبسبب تلك الخطوة إنخفضت مجدداً أسهم الاستديو CD Project RED بشكل حاد مع إعلان سحب اللعبة.

في النهاية نذكر بأن استيديو CD Projekt RED وعد بإصلاح مشاكل اللعبة التقنية من خلال خطة عاجلة تم وضعها وذلك من خلال اطلاق سلسلة تحديثات سيصدر اولها اليوم (متوفر الان, اطلع على تفاصيله هنا) بينما سيصدر تحديث اخر كبير في شهر يناير القادم وسيتبعه تحديث اخر في شهر فبراير من العام القادم 2021.

هل هذا التخفيض سيجعلك تقوم بشراء اللعبة ؟ شاركنا رأيك عزيزي المتابع لأنه يهمنا للغاية

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار