رغم المراجعات السلبية, مبيعات لعبة World War Z تخطت المليون نسخة عالميا في اسبوعها الاول فقط..!

قبل اسبوع من الان صدرت لعبة الاونلاين المقتبسة عن فيلمها الحامل لنفس الاسم World War Z, و على غير المتوقع انطلقت اللعبة بنجاح باهر و اثناء كبير على مطوريها Saber Interactive.

اللعبة تلقت مختلف المراجعات السلبية بمتوسط بلغ 4 على 10 و تم انتقاد اللعبة بشكل واسع و كبير نظرا لخلوها من طور القصة مع انها تتمتع بمؤهلات كبيرة لاستثمار هذا الطور ناهيكم طبعا عن افكارها المتكررة في خرائطها العديدة.

لكن بالطبع تعلمون ان اللاعب هو الذي يتحكم بنتائج اللعبة على الصعيد التجاري مهما كانت مراجعات اللعبة لان World War Z و بشكل صادم حققت مبيعات عالمية تخطت المليون نسخة و الفضل في ذلك يعود الى اللاعبين ليعلنوا ان الالعاب ذات اطوار الاونلاين ما زالت مهيمنة.

لا ننسى ايضا ان اللعبة قفزت قفزة كبيرة في سلم ترتيب المبيعات البريطانية لتزيح المتصدرة السابقة The Division 2 عن عرشها و تحل مكانها, نذكر بان اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي بسعر 40 دولار امريكي, لمن قام منكم بتجربة اللعبة ما هو رأيكم بها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button