اليكم موعد تعطل سيرفرات Fortnite و اطلاق محتوى التحديث الجديد 8.50 اليوم..

اعلنت شركة Epic قبل قليل عن موعد تعطيل سيرفرات لعبة Fortnite استعداد لتطبيق التحديث المرتقب 8.50 و الذي سيجلب معه الكثير من الاضافات و التعديلات للعبة من بينها بالطبع الحدث الخاص بفيلم Avengers: Endgame و الذي تم التشويق له خلال الايام القليلة الماضية.

حسب ما جاء على صفحة اللعبة الرسمية على تويتر فسوف تتعطل السيرفرات اليوم الخميس 25 ابريل الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة لكن لم يتم الكشف عن المدة التي ستتعطل فيها السيرفرات و بعد عودتها فسوف يكون هناك العديد من الاضافات الجديدة منها المحتوى المخصص بفيلم Avengers: Endgame و الذي نتوقع ان يتوفر على شكل ازياء مقتبسة من الفيلم بالاضافة ربما الى ظهور شخصيات من الفيلم مثل كابتين اميركا و ثور و ايضا الرجل الحديدي.

لا ندري كيف سيكون الحدث و هل سيتم تطبيق نفس الفكرة التي تم استخدامها العام الماضي مع Infinity War عندما ظهرت شخصية ثانوس في اللعبة و كانت قابلة للعب مع بعض التحديات الجديدة او سيقتصر الامر على بعض الازياء و الالوان او ربما كلاهما معا.

اقل من ساعتان حتى تتعطل سيرفرات اللعبة و بعدها سنكون معكم في تفاصيل اكبر حول محتوى التحديث 8.50 و التي سيكشف عنها بالتزامن مع اطلاقه فور انتهاء فترة الصيانة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock