لعبة العالم المفتوح Wild قد تصدر على البلايستيشن 5 ايضا..

مازالت سوني تمتلك العديد من العناوين المرصودة على اجندة 2019 منها لعبة Wild المنسية التي من المفترض ان يتم اطلاقها خلال هذا العام و لكن و منذ عام 2015 لم نسمع عن اللعبة اي تفاصيل حتى اننا ظننا انها لغيت و لن تصدر ابدا و لكن مخرجة اللعبة تخرج لنا اليوم و تؤكد ان اللعبة مازالت تحت التطوير.

صحيفة La Tribune الفرنسية  قامت باجراء مقابلة مع سيلين تيليار المؤسس المساعد لاستيديو Wild Sheep و مخرجة اللعبة التي اكدت ان اللعبة مازالت تحت التطوير و مازالت سوني تقدم الدعم للاستيديو كون اللعبة ضمن العناوين الحصرية المملوكة لها و لكن خلال حديثها قالت سيلين ان اللعبة قيد التطوير لاجهزة سوني و لم تقول البلايستيشن 4 و استخدام اسلوب الجمع هنا يوحي بان اللعبة ستصدر ايضا على البلايستيشن 5 ربما.

Wild هي لعبة مغامرات/نجاة في عالم مفتوح تم الاعلان عنها لاول مرة عام 2014 و تم استعراضها مرة اخرى في حدث باريس لاسبوع الالعاب عام 2015 و منذ ذلك الوقت دخلت اللعبة في غيبوبة اعلامية و لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها حتى هذا العام و في وقت سابق منه قامت سوني بتجديد العلامة التجارية للعبة و اليوم تأتينا تأكيدات بان اللعبة مازالت تحت التطوير حصريا لاجهزة بلايستيشن.

ايضا ذكرت سيلين ان سوني مازالت تقدم الدعم لاستيديو Wild Sheep الذي تعتبرة طرف ثاني و تساهم في توسيعة حيث كان عدد المطورين فيه قليل جدا مع بداية العمل على مشروع لعبة Wild  و لكن الان توسع الفريق و اصبح يضم اكثر من 50 مطور.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock