لعبة العالم المفتوح Wild قد تصدر على البلايستيشن 5 ايضا..

مازالت سوني تمتلك العديد من العناوين المرصودة على اجندة 2019 منها لعبة Wild المنسية التي من المفترض ان يتم اطلاقها خلال هذا العام و لكن و منذ عام 2015 لم نسمع عن اللعبة اي تفاصيل حتى اننا ظننا انها لغيت و لن تصدر ابدا و لكن مخرجة اللعبة تخرج لنا اليوم و تؤكد ان اللعبة مازالت تحت التطوير.

صحيفة La Tribune الفرنسية  قامت باجراء مقابلة مع سيلين تيليار المؤسس المساعد لاستيديو Wild Sheep و مخرجة اللعبة التي اكدت ان اللعبة مازالت تحت التطوير و مازالت سوني تقدم الدعم للاستيديو كون اللعبة ضمن العناوين الحصرية المملوكة لها و لكن خلال حديثها قالت سيلين ان اللعبة قيد التطوير لاجهزة سوني و لم تقول البلايستيشن 4 و استخدام اسلوب الجمع هنا يوحي بان اللعبة ستصدر ايضا على البلايستيشن 5 ربما.

Wild هي لعبة مغامرات/نجاة في عالم مفتوح تم الاعلان عنها لاول مرة عام 2014 و تم استعراضها مرة اخرى في حدث باريس لاسبوع الالعاب عام 2015 و منذ ذلك الوقت دخلت اللعبة في غيبوبة اعلامية و لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها حتى هذا العام و في وقت سابق منه قامت سوني بتجديد العلامة التجارية للعبة و اليوم تأتينا تأكيدات بان اللعبة مازالت تحت التطوير حصريا لاجهزة بلايستيشن.

ايضا ذكرت سيلين ان سوني مازالت تقدم الدعم لاستيديو Wild Sheep الذي تعتبرة طرف ثاني و تساهم في توسيعة حيث كان عدد المطورين فيه قليل جدا مع بداية العمل على مشروع لعبة Wild  و لكن الان توسع الفريق و اصبح يضم اكثر من 50 مطور.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button