احد المطورين يدافع عن شركة سوني و يفسر سبب رفضها لخاصية اللعب المشترك..

خاصية اللعب المشترك بين المنصات و سوني, هذه الجملة التي اصبحت عقدة جميع ملاك البلايستيشن 4, الخاصية و الجهاز هما عبارة عن فلزات لا تنجذب لبعضهما و لن تتحد مهما كلف الامر على ما يبدو, الاسباب عديدة من قبل الشركة لرفض هذه الخاصية منها ما هو منطقي و منها ما لا يمت للمنطق بأي صلة.

احد مطوري الالعاب في استديو BARS يدعى دايف بارز خرج بتصريحات كبيرة دفاعا عن شركة سوني حول رفضها لخاصية اللعب المشترك مع المنصات حيث قال ما يلي لموقع Gamingbolt:

خاصية اللعب المشترك ان حدث.و تمت الموافقة عليها من قبل جميع الشركات سيلغى مبدأ المنافسة, ما الذي يجعل اللاعب يفضل جهازا على اخر برأيكم, الحصريات و قوة الجهاز و سمعته تلعب دورا مهما في اختيار اللاعب لجهازه المفضل.

و اكمل المطور حديثه مدافعا عن الشركة بقوله انه من حق الشركة ان ترفض الخاصية لان حصرياتها كانت مكلفة و باهظة الصنع ناهيكم عن معاناة الشركة في حصد المعجبين واحدا تلو الآخر لذلك من الطبيعي جدا والوارد حقا ان نرى رفضا متكررا من الشركة لهذه الخاصية.

هذا و اوضح المطور ايضا بأن الالعاب التي تسمح بهذه الخاصية حاليا ضعيفة و غير مهمة للشركة مرجحا بأنه ان حدث و وافقت الشركة على السماح بحدوث الخاصية مع جهازها ستستغل عنوانا كبيرا ذا سمعة كبيرة, اما حاليا فالامر مستبعد تماما..!

ما هو رايكم بكلام المطور و هل انتم مع ام ضد شركة في رفض هذه الخاصية حتى هذه اللحظة..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock