فريق التطوير يعلن عن سحب العلامة التجارية الخاصة بجهاز الالعاب المنزلي Mad Box..

بعد طول انتظار نعود الى الجهاز الذي كان حديث الاعلام الخاص بهذه الصناعة لمدة طويله, هل تتذكرون اقوى جهاز منزلي تم الكشف عنه في العام الماضي Mad Box, الذي يأتينا من فريق التطوير Slightly Mad Studio المطور لسلسلة Project Cars, الفريق اعلن عن سحبه لعلامة الجهاز التجارية في حركة صادمة للعديد من منتظري الجهاز.

اولا اعتقد كبار المحللين ان فريق التطوير قام بسحب العلامة التجارية للجهاز خوفا من مواصفات اجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس و ايضا منصة جوجل Stadia, لكنه لم يكن هذا السبب بل اعمق من ذلك بكثير.

السبب هو تشابه اسم الجهاز مع شركة العاب فرنسية كبرى و لكي لا تحدث مشاكل جمة بسبب هذا التشابه اضطر فريق التطوير لسحب العلامة التجارية بنية تغيير اسم الجهاز بحيث من الممكن او المحتمل ان يحمل الجهاز اسما جديدا و هو The Box Of Madness.

و لكن ما زال الجهاز مجهول الموعد من حيث الصدور و لا نعلم عنه اي معلومة منذ اواخر العام الفائت حيث حسب تقرير نشر على موقع Variety و من خلال حساب ايان بيل الرئيس التنفيذي لاستيديو Slightly Mad على تويتر حصلنا على بعض المواصفات الاساسية للجهاز الذي سيدعم تشغيل الالعاب بوضوح 4K و 60 اطار/ث و دعم جميع نظارات الواقع الافتراضي بهذا الوضوح و الاداء و اضاف ايان ان قوة الجهاز ستعادل قوة اقوى حاسب شخصي بعد سنتان من الان.

ايضا اضاف ايان انهم يتواصلون الان مع مصنعي محتويات الجهاز و مازالوا في المراحل الاولى و لكن لديهم التصور الكامل له بجميع التفاصيل و لكن لا يمكن الافصاح عنها في الوقت الحالي.

, هل باعتقادكم يرجع سبب سحب العلامة التجارية هو تشابه الاسماء بين الجهاز و شركة العاب اخرى ام ان فريق التطوير اعاد النظر في قدرات جهازه و قارنها مع منصات الجيل المقبل و وجد نفسه بصحبة جهازه ضعيفا امامها..!, اطلعونا عن توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock