الإعلان عن الدفعة الثانية من الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

والمغادرة للخدمة..

أعلنت مايكروسوفت عن الدفعة الثانية من الألعاب القادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass خلال الشهر الحالي على منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي.

مجموعة من العناوين الجديدة والجيدة سيتم اضافتها خلال شهر أغسطس الحالي بحيث تتاح للتحميل لمشتركي خدمة Xbox Game Pass، احد العناوين الجديدة هي لعبة Midnight Fight Express التي ستصدر يوم ال23 من هذا الشهر وستتاح منذ اليوم الأول على الخدمة بشكل مجاني.

العناوين القادمة للخدمة مع مواعيد الصدور والمنصات التي ستتاح عليها:

  • لعبة Midnight Fight Express ستتاح في تاريخ 23 الشهر الحالي على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي وخدمة Cloud.
  • لعبة Exapunks and Opus: Echo of Starsong – Full Bloom Edition ستتاح في تاريخ 25 الشهر الجاري على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي.
  • ألعاب Commandos 3 HD Remaster، Immortality، Tinykin وأخيرا لعبة Immortal Fynexx Rising ستضاف في تاريخ 30 الشهر الجاري، وجميعها قابلة للعب على الحاسب الشخصي وأجهزة اكس بوكس وخدمة Cloud.

من الجدير بالذكر ان هناك بعض العناوين ستغادر الخدمة في القريب، ولن تكون قابلة للعب ابتداء من تاريخ 31 من الشهر الجاري وهي كالاتي:

ما هو رأيكم متابعينا بالعناوين القائمة للخدمة هذا الشهر مقابل تلك التي ستغادرها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button