لعبة The Sinking City ستدعم اللغة العربية عند صدورها الشهر القادم..

اليوم و بالتزامن مع الكشف عن استعراض مطول لاسلوب اللعب للعبة الرعب و التحقيق The Sinking City تم تحديث صفحة اللعبة على منصة Steam استعداد لاطلاقها خلال الشهر القادم و لكن هناك شيء قد يكون مفاجئ لفت انتباهنا في صفحة اللعبة على Steam.

كما تشاهدون في الصورة التي التقطناها لكم من صفحة اللعبة على Steam تظهر انها ستدعم اللغة العربية من بين اللغات التي ستتواجد في اللعبة و سيكون الدعم على شكل ترجمة للقوائم و ايضا ترجمة للحوارات و لكن لن يكون هناك دبلجة صوتية كما هو الحال مع بعض اللغات الاخرى.

خبر قد يكون سار لمنتظري اللعبة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خصوصا ان اللعبة ستتركز بشكل اساسي على السرد القصصي و حل الالغاز خلال التحقيقات و وجود اللغة العربية فيها سيساهم بشكل كبير مع الكثير من اللاعبين في المنطقة العربية للتعرف على الاحداث و مسار التحقيقات و بالتالي تعمق و متعة اكبر في اللعب.

يمكنك مشاهدة 12 دقيقة لاسلوب اللعب للعبة هنــا و التي يستعرض لنا احد الجرائم التي ستحقق فيها و كيف يمكن تتبع خيوط الجريمة و الادلة وصولا الى الجاني, لعبة The Sinking City ستصدر على البلايستيشن 4، الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 يونيو القادم فهل بعد معرفتك لدعم اللعبة للغة العربية ستكون ضمن مشتريات؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock