جمهور اللاعبين يهاجمون سوني و بلايستيشن بسبب العاب البلس الشهرية..

كشفت سوني مؤخرا عن قائمة العاب البلس المجانية التي ستتوفر للمشتركين في الخدمة خلال هذا الشهر مايو 2019 و قد تضمنت القائمة عنوانين هما Overcooked و What Remains of Edith Finch و رغم انهما من الالعاب التي استمتعنا بها الا انه على ما يبدو انها لم تحصل على رضا الكثير.

منذ الكشف عن الالعاب الخاصة بهذا الشهر بدأت الكثير من الانتقادات الحادة توجه الى سوني بسبب ضعف الالعاب خصوصا مع رفع اسعار الاشتراكات في الخدمة خلال الفترة الماضية في امريكا و اوروبا بجانب الغاء العاب البلس لمنصتي البلايستيشن 3 و الفيتا و اصبحت القائمة مقصورة على عنوانين بدل 6 عناوين كما كان في السابق.

كل هذا رفع امال المشتركين في الخدمة بان تقوم سوني بتعويضهم بجلب عناوين كبيرة و مميزة خلال الفترة القادمة و لكن لم يلحظ الكثير هذا التغير و في كل مرة يتم الكشف عن العاب الشهر الجديد تكون اقل مستوى من سابقاتها و بالفعل فقد بدأ البعض بمهاجمة فيديو الكشف عن العاب الشهر على اليوتيوب حيث حصل الفيديو  على اعداد كبيرة من Dislike و الكثير من التعليقات التهجمية على سوني و بلايستيشن بسبب ضعف الالعاب سواء في المنطقة الاوروبية او الامريكية.

ايضا هناك هجوم يشنه بعض اللاعبين من خلال المنتديات المتخصصة في العاب الفيديو و كذلك وسائل التواصل الاجتماعي يهاجمون فيه سوني و يتهمونها بخداعهم بتقديم العاب ضعيفة و قديمة نوعا ما مقابل رفع قيمة الاشتراكات و الغاء 4 عناوين اضافية كانت تتواجد ضمن القائمة التي اصبحت لا تساوي قيمتها فيما يدفعونه بشكل شهر او سنوي.

حتى الان مازالت سوني صامته حيال هذه الانتقادات و قد تبقى كذلك كما هو معتاد منها ولكن قد يظهر اثره ربما في العاب الشهر القادم او ربما تضيف لعبة او اثنتين كملحق لالعاب هذا الشهر و لكن يبقى الامر مجرد تكهنات ليس اكثر و نتمنى ان يحدث اي منهما.

شاركنا رأيك, هل ترى بالفعل ان سونى تتمادى في تقديم العاب شهرية بجودة منخفضة لا تساوي قيمة الاشتراك الذي يدفعة المستخدمين للخدمة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock