لعبة RAGE 2 أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق..

اعلنت شركة Bethesda عن خبرين مثيرين, الاول و هو السيء للاسف حيث ان الشركة تلقت صفعة قوية بخسارة شديدة في ربعها المالي الفائت و السبب هو الاطلاق السيء للعبة Fallout 76, اما الخبر الايجابي و هو ان لعبتها القادمة Rage 2 قد اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاع في موعدها المحدد من غير تأجيل.

الشركة بجانب فريق التطوير Avalanche Studio سيسعيان لتحسين نتائج الربع المالي الحالي و الفائت عن طريق لعبة  RAGE 2 حيث ان كلاهما يتوقعان نتائج ايجابية على الصعيدين التجاري و المراجعات بما في ذلك التقييمات التي ستتلقاها اللعبة, هذا و قد اعلنت الشركة عن بعض التفاصيل التشغيلية للعبة على اجهزة المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي سنذكر لكم اهمها ادناه :

  • ستعمل اللعبة بسرعة 30 اطار في الثانية الواحدة على جهاز البلايستيشن 4 ذو النسخة العادية و كذلك الامر بالنسبة للاكس بوكس ايضا.
  • لن تدعم اللعبة دقة 4K على البلايستيشن 4 برو و لكنها ستعمل بضعف السرعة عليه مقارنة بالجهاز العادي اي 60 اطار في الثانية الواحدة, و كذلك الامر بالنسبة لجهاز الاكس بوكس اكس.
  • اصحاب الحاسب الشخصي سيكون بمقدورهم تشغيل اللعبة على اي سرعة تقع ما بين 30 و 60 اطار في الثانية بحسب قدرات الاجهزة التي يملكونها.

اخيرا, نذكر بأن لعبة Rage 2 ستنطلق في الاسواق في الرابع عشر من شهر مايو (5) الحالي على البلايستيشن 4, الاكس بوكس و الحاسب الشخصي, هل ستقومون بشراء اللعبة..!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock