لعبة Control ستقدم تناغم ديناميكي بين احداث القصة و اسلوب اللعب و عالمها المتغير, المطور يخبرنا كيف سيكون ذلك..

يستعد استيديو Remedy لاطلاق لعبته الجديدة Control خلال هذا العام على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي حيث تعد هذه اللعبة من اكثر مشاريع الاستيديو الطموحة و التي وضع فيها كل خبراته خلال الفترة الماضية و لا عجب ان نرى تغير كبير في اسلوب الاستيديو في هذا المشروع الجديد و اول هذه التغيرات هو التخلي عن الاسلوب الخطي المطلق و اتباع اسلوب الاستكشاف و النهايات المفتوحة.

في فيديو اليوم تحدث المطورين عن الديناميكية التي يقدمها عالم اللعبة و الذي سيتناغم مع قصة اللعبة و الشخصية و ايضا اسلوب اللعب الخاص بك و في البداية تم الاعتماد على جعل عالم اللعبة قابل للتدمير بشكل كامل اي انك ستتمكن من تدمير اي شيء في طريقك مثل الجدران و الاثاث..الخ و لكن هناك بعض الاثاث الذي لن يتأثر بهذا التدمير كونه مرتبط ببعض المهمات لذلك اذا تعرض للتدمير فسوف يفقد اللاعب خيوط القصة و اتمام المهمات.

عالم اللعبة سيكون شبه مفتوح و نحن نعلم ان معظم احداث اللعة ستدور داخل مكان يدعى المنزل القديم او Oldest House و سيكون هذا المنزل متغير بحيث ينقل اللاعب بين العديد من الاماكن الجديدة التي يمنه استكشافها و اتمام المهمات فيها و ايضا تكون هناك العديد من المهمات الجانبية السرية التي سيتوجب على اللعب البحث عنها و اتمامها.

فيما يخص اسلوب اللعب فسوف تتمتع الشخصية الرئيسية في اللعبة بقدرات خارقة بجانب الاعتماد على الاسلحة المتحولة و كل هذا سيكون قابل للتطوير و التعديل باسلوب مشابه لالعاب الار بي جي و سنلقى نظرة في الفيديو على بعض القوائم الخاصة بتطوير الاسلحة و قدراتها مثل معدل اطلاق النار و الضرر و بعض الملحقات الاخرى التي ستحسن من كفائة السلاح و شكله ايضا.

لعبة Control ستقدم تناغم دائم بين عالم اللعبة و اسلوب اللعب و السرد القصصي المرتبط بالشخصية و هذا هو التحدي الكبير الذي واجه المطورين للحفاظ عليه طوال اللعبة.

Control ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 اغسطس من هذا العام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock