لعبة Control ستقدم تناغم ديناميكي بين احداث القصة و اسلوب اللعب و عالمها المتغير, المطور يخبرنا كيف سيكون ذلك..

يستعد استيديو Remedy لاطلاق لعبته الجديدة Control خلال هذا العام على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي حيث تعد هذه اللعبة من اكثر مشاريع الاستيديو الطموحة و التي وضع فيها كل خبراته خلال الفترة الماضية و لا عجب ان نرى تغير كبير في اسلوب الاستيديو في هذا المشروع الجديد و اول هذه التغيرات هو التخلي عن الاسلوب الخطي المطلق و اتباع اسلوب الاستكشاف و النهايات المفتوحة.

في فيديو اليوم تحدث المطورين عن الديناميكية التي يقدمها عالم اللعبة و الذي سيتناغم مع قصة اللعبة و الشخصية و ايضا اسلوب اللعب الخاص بك و في البداية تم الاعتماد على جعل عالم اللعبة قابل للتدمير بشكل كامل اي انك ستتمكن من تدمير اي شيء في طريقك مثل الجدران و الاثاث..الخ و لكن هناك بعض الاثاث الذي لن يتأثر بهذا التدمير كونه مرتبط ببعض المهمات لذلك اذا تعرض للتدمير فسوف يفقد اللاعب خيوط القصة و اتمام المهمات.

عالم اللعبة سيكون شبه مفتوح و نحن نعلم ان معظم احداث اللعة ستدور داخل مكان يدعى المنزل القديم او Oldest House و سيكون هذا المنزل متغير بحيث ينقل اللاعب بين العديد من الاماكن الجديدة التي يمنه استكشافها و اتمام المهمات فيها و ايضا تكون هناك العديد من المهمات الجانبية السرية التي سيتوجب على اللعب البحث عنها و اتمامها.

فيما يخص اسلوب اللعب فسوف تتمتع الشخصية الرئيسية في اللعبة بقدرات خارقة بجانب الاعتماد على الاسلحة المتحولة و كل هذا سيكون قابل للتطوير و التعديل باسلوب مشابه لالعاب الار بي جي و سنلقى نظرة في الفيديو على بعض القوائم الخاصة بتطوير الاسلحة و قدراتها مثل معدل اطلاق النار و الضرر و بعض الملحقات الاخرى التي ستحسن من كفائة السلاح و شكله ايضا.

لعبة Control ستقدم تناغم دائم بين عالم اللعبة و اسلوب اللعب و السرد القصصي المرتبط بالشخصية و هذا هو التحدي الكبير الذي واجه المطورين للحفاظ عليه طوال اللعبة.

Control ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 اغسطس من هذا العام 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button