لعبة Call of Duty 2019 ستكون متواجدة بشكل رسمي في معرض E3 الشهر القادم..

اكتفجين اعلنت مؤخرا اننا سنسمع المزيد عن لعبة Call of Duty 2019 قريبا و اليوم حساب معرض E3 الرسمي على تويتر اعلن بان استيديو Infinity Ward سيكون متواجد في المعرض من خلال فعاليات E3 Coliseum التي تعقد لاول مرة ضمن فعاليات المعرض.

خلال E3 Coliseum سيقوم فريق التطوير في استيديو Infinity Ward الذي يتولى العمل على الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty الحديث عن اللعبة و مناقشة المزيد من التفاصيل حولها و لكن الاعلان الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل لم يتضمن الكشف عن العرض الاول للعبة و هذا يعني اننا سنرى عرض الكشف الاول لها ربما خلال الايام القليلة القادم.

هذا ما تعودنا عليه من شركة اكتفجين في كل عام حيث يتم الكشف بعرض تشويقي عن اللعبة قبيل بدء فعاليات معرض E3 من ثم يتم استعراض اللعبة بشكل مفصل خلال المعرض و قد فعلت ذلك مع لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و ربما سيتكرر مع Call of Duty 2019 ايضا.

مصادر اخرى تحدثت عن بعض التسريبات حول لعبة Call of Duty 2019 حيث اشار بعضها بان اللعبة ستحمل اسم Modern Warfare 4 بينما اكدت مصادر اخرى ان اسلوب اللعب سيكون مشابه الى حد كبير لاسلوب سلسلة Modern Warfare التي قدمها لنا نفس الاستيديو.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock