الاخبارفيديو

الإعلان عن لعبة هاري بوتر جديدة باسم Hogwarts Legacy للجيل الحالي والقادم!

سلسلة هاري بوتر تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية في صناعة الألعاب والأفلام والروايات أيضاً وإلى الآن ما زالت السلسة تملك قاعدة لاعبين كبيرة. في العقد الأخير كان هناك العديد من الألعاب المبنية عليها وكان هناك العديد من الشائعات التي نصّت على أنّ استديو WB Games يعمل عليها إنما اليوم خلال حدث البلايستيشن 5، تم الإعلان عن Hogwarts Legacy.

إلى الآن لا نعلم الكثير حول لعبة Hogwarts Legacy إنما ما نعلمه هو أنّها ستكون من نوع إثارة ولعب أدوار بعالم مفتوح مبني على كتب هاري بوتر. سوف تتمكن من تعلّم السحر وتخصيص الشخصية وتطويرها. ستدور أحداثها في مدرسة هوغوراتس السحرية في 1800 وستلعب بدور طالب مميز ويمكنك أن تكون شرير او مع جانب الخير. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول.

ستصدر لعبة Hogwarts Legacy العام المُقبل على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. وفقاً لموقع اللعبة الرسمي، الاستديوهات التي عملت عليها هي Avalanche و Warner Bros Games و Portkey Games و Wizarding World.

شخصياً انا حقاً متشوق للانغماس في هذا العالم سحري خاصةً بسبب مشاهدتي للسلسلة كاملةً الشهر الماضي. ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متشوقون لقتال السحراء والظلام والتجول في ممرات هاغوراتس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار