مايكروسوفت تسجل براءة اختراع جديدة لذراع التحكم ربما تكون خاص بجهاز اكس بوكس سكارليت..!

حتى الان لم تكشف شركة مايكروسوفت بعد عن مواصفات جهازها القادم و الذي يشاع بأنه سيحمل اسم اكس بوكس 2 او اكس بوكس سكارليت, و على الرغم من كون الشركات المنافسة قد كشفت عن مواصفات اجهزتها القادمة مثل البلايستيشن 5 و منصة جوجل Stadia,  الا انني اوافق مايكروسوفت في تريثها قليلا و انتظار الوقت المناسب للكشف عن قدرات جهازها الوافد الجديد من عائلة الاكس بوكس.

و طبعا موعد الكشف عن قدرات الجهاز و من الممكن شكله ايضا هو حدث و معرض E3 2019 القادم في شهر يونيو (6) من هذا العام, لكن و كعادة الانترنت يتسرب كل شيء قبل الكشف عنه رسميا كبراءة الاختراع هذه التي يشاع بأنها تابعة لذراع تحكم جهاز الاكس بوكس الجديد كما تشاهدون الصورة ادناه.

كما تشاهدون نشاهد اختلافا ملحوظا في قبضة الذراع مع تحسن ملحوظ ايضا, و يشاع بأن الذراع الجديدة ستحتوي على شاشة الكترونية تقرأ بصمات اللاعب كما تظهر في الصورة, و لكن هل تعتقدون حقا بأن تكون هذه هي الذراع المنشودة للجهاز المنشود..!

و ايضا يشاع ب اللوحة الموجودة خلف الذراع ستساعد على ابقاء شحن ذراع في اطول فترة ممكنة مع عداد يرينا مدة الحفاظ على الطاقة و كم من الوقت سيلزمك حتى تشحن الذراع و غيرها الكثير من الوظائف المثيرة, شاركونا توقعاتكم بشأن براءة الاختراع هذه ادناه, هل نشاهدها في الجهاز..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock