مكافأة من روكستار في حال وصولك للمستوى 10 في لعبة Red Dead Online..

اذا كنت قد انهيت لعبة Red Dead Redemption 2 و تستعد للدخول الى طور الاونلاين فيها فهذه فرصتك الان للحصول على مكافأة مجانية قيمتها 100 دولار من عملة اللعبة و كل ما عليك فعله هو الوصول الى مستوى 10 و سوف تحصل على المكافأة مباشرة.

بالطبع الكثير من متابعينا يلعبون اللعبة منذ مدة طويلة و بالطبع الكثير منها اصبح في مستويات متقدمة تفوق المستوى 10 و لكن لا تقلقوا فسوف تحصلون على مكافأتكم بشكل تلقائي ايضا و لا يحتاج الامر منكم لفعل شيء و لكن اذا كنت ضيف جديد على طور الاونلاين فعليك الاسراع قبل تاريخ 13 مايو الجاري بالوصول الى مستوى 10 حتى تحصل على مكافأتك.

روكستار ستقوم بارسال المكافأة لكل من استوفى الشروط في موعد اقصاه يوم 15 مايو الجاري و اذا كنت تبحث عن اطوار لعب يمكنك المشاركة بها في اللعبة فقد اطلقت روكستار طور النهب Plunder الذي يمكنك الاطلاع على تفاصيله هنا او طور Up in Smoke الذي يمكنك الاطلاع على تفاصيله هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock